Sekka 38 تجسّد جوهر المرأة العصريّة

انطلقت هذه الرحلة مع بدء الأخوات الإماراتيّات Ghalia وMaria وDana وAlia Juma في ابتكار قطع كلاسيكيّة مصمّمة خصيصاً للعائلة والأصدقاء. ثمّ تحوّلت هذه الممارسة إلى علامة تجاريّة تأسّست في العام 2016 بعنوان Sekka 38، والاسم مشتقّ من إحدى مرادفات كلمة "شارع" باللغة العربيّة مرفقاً برقم الشارع الذي نشأنَ فيه. ومنذ ولادتها، تستند هذه العلامة التجاريّة إلى المفهوم الذي يقضي بتجسيد الرفاهية بأبهى حلّة في القطع المصمّمة بشكل جميل لتدوم في المواسم القادمة. أمّا ملهمة الدار فهي والدة الشقيقات التي تتميّز بأسلوبها الخاصّ وبتنسيقها الأنيق للقطع التي تعكس شخصيّتها.

ومِن أكثر المعايير التي تبرز هويّة العلامة التجاريّة، أنّها تركّز على تصميم قطع جميلة تستند إلى التقاليد أكثر من الصيحات الشائعة في مختلف أنحاء العالم. لذا تتميّز كلّ مجموعة بالعبايات والقطع الملفتة المبتكرة باستخدام الأقمشة الفاخرة والراقية التي توثّق القصّات البسيطة والاهتمام الكبير بالتفاصيل. وهكذا تقدّم العلامة لنا قطعاً أزليّة تبقى في خزانة ملابس النساء لأجيال قادمة، كما ويمكن ارتداءها بإطلالة رسميّة أم غير رسميّة بحسب المناسبة.

إذاً تمزج العلامة التجاريّة بين ملابس النهاريّة وملابس السهرة في المجموعة الأحدث التي تنمّ عن رونق رائع ومتطوّر يواكب العصر. وبما أنّ القطع مستوحاة من فصل الربيع، فإنّها تنصبغ بألوان نابضة بالحياة مثل الأحمر الفاتح والوردي وظلال البرتقالي، بالإضافة إلى الألوان البارزة مثل الفيروزي والفوشيا والأزرق المخضّر. هذا وتشمل المجموعة قطعاً تتّسم بقصّات جريئة وألوان زاهية تجعل كلّ تصميم ملفت بحدّ ذاته ومثاليّ للمناسبات الاجتماعيّة. وطبعاً، يلعب الاهتمام بالتفاصيل واستخدام الأقمشة الراقية دوراً أساسيّاً في تصوير الرفاهية الفاخرة التي تجعل أيّ قطعة خالدة وتسمح بارتدائها في الكثير من المناسبات والمواسم المختلفة. حيث نرى باقة مختارة من أنواع القطن الخفيفة والساتان المتلألئ تتحوّل إلى عبايات بأكمام منفوخة، وتصاميم جمبسوت عصريّة وفساتين بأكمام طويلة. ثمّ نلاحظ تفاصيل كالشراشيب وتطريزات الزهور والقصّات الهندسيّة تضفي اللمسات النهائية على الملابس لتكمّلها. وتأتي المجموعة في الوقت المناسب لاحتفالات العيد، إذ تعتبر مثالية لأيّ احتفال ولمّ شمل؛ لا سيّما وأنّها تشهد انصهار الأسلوب والرقيّ والأناقة والراحة فيها.