Richard Mille تعيد افتتاح متجرها في دبي مول بحلّة جديدة

من المؤكد أنه سبق وقمت بزيارة متجر ريتشارد ميل Richard Mille في دبي مول، وفي حال كنت تخططين لزيارته في الأيام المقبلة فلا تتفاجئي!

لقد أعلنت علامة الساعات الراقية أن متجرها خضع لعملية تجديد وتوسعة، إذ أصبحت مساحته ثلاثة أضعاف ما كانت عليه، ليصبح بذلك معرضاً للساعات السويسرية الفاخرة، في قلب مركز التسوق الفخم الأكبر عالمياً. 

ويقع بوتيك Richard Mille داخل منطقة "غراند أتريوم" في دبي مول التي تحتضن عدداً من العلامات التجارية الراقية في عالم الساعات والمجوهرات. ويتميز المتجر الجديد بألوان فاتحة وأسقف مرتفعة وألواح زجاجية أنيقة، ما يمنح أجواء أكثر راحة واتساعاً للضيوف.

وتغمر المكان الملامح الخاصة بعالم Richard Mille كالخشب الفاخر، الجدران المكسوة بالجلد الأسود الممتاز والأقمشة الراقية التي تجتمع معاً لتضفي على المكان أجواء مثالية لعرض إبداعات العلامة.

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للعلامة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بيتر هاریسون: "نهدف من خلال هذه الخطوة إلى منح عملائنا تجربة منقطعة النظير في Richard Mille وعرض تشكيلة أوسع من الساعات حتى يتمكنوا من اختيار ما يلبي رغباتهم". 

هيا، تتأخري في زيارة البوتيك الجديد لتكتشفي ما نتحدث عنه ولتكتشفي أرقى ساعات العلامة وأحدث مجموعات الساعات النسائية والرجالية من الطرز الأوتوماتيكية والمعقدة، فضلاً عن الساعات التي تم ابتكارها في إصدارات محدودة أو حصرية لإشباع شغف عشاق العلامة التجارية.

اقرئي أيضاً: أكبر حديقة للأزهار تستقبلك في دبي بدءاً من هذا التاريخ