Net-A-Porter يطرح تصاميم حصرية خاصة برمضان

مع اقتراب شهر رمضان، أطلق موقع Net-A-Porter حملته الإعلانية لهذا العام والتي كشف من خلالها عن مجموعات كبسولية من توقيع 20 مصمم ، كما وتتزامن مع احتفال المنصة بعيدها العشرين في يونيو.

وفي التفاصيل، تعاونت Net-A-Porter مع كل من Oscar De La Renta، SemSem، Reem Acra، Naem Khan، Marchesa وغيرهم من العلامات الذين قدموا تصاميم تبحث عنها كل امرأة عربية من قفاطين وفساتين مميزة مناسبة للاحتفال بالعيد.

كما وتشمل المجموعات الحصرية هذه تصميماً مبتكراً ذات اللون الواحد من تصميم Wes Gordon لدى Carolina Herrera وعباءات مستوحاة من غروب الشمس من Oscar de la Renta وفساتين مزركشة من Jenny Packham مستوحاة من سحر هوليوود.

ولأن الإطلالة لا تكتمل من دون أكسسوارات، تعاونت المنصة أيضاً مع مجموعة من علامات المجوهرات أمثال Messika، Anita Ko، Buccellati، Gianvito Rossi، Chloe...

وفي هذا الصدد، قالت إليزابيث فون دير غولتز، مديرة المشتريات العالمية على الموقع "يسرنا أن نكون قادرين على تقديم أكبر مجموعة من التصاميم الحصرية والمصممة خصيصاً لشهر رمضان والعيد، هذه التصاميم لسيت فقط للشرق الأوسط ولكن لكل امرأة في العالم".

تجدر الإشارة إلى أنه تم تصوير الحملة الإعلانية في جزيرة Mallorca الإسبانية بعدسة Sonia Szostak، وقد تم الكشف فيها على التصاميم وأجمل الأزياء المناسبة للسهرات المتوافرة على موقع Net-A-Porter.

اقرئي أيضاً: كيت ميدلتون تكسر وقف النشاطات وإطلالتها تفاجئنا

العلامات: رمضان