MAS JEWELS: تعبير عن الهويّة مع Fatma Husam وNoura Sarraj

تأسّست علامة Mas Jewels على يد Fatma Husam وNoura Sarraj في دبي. ونشأت في البداية انطلاقاً من حبّهما وتقديرهما المشتركين للجمال الداخلي للمرأة في جميع أنحاء العالم. ومن هنا، التزمتا بتجسيد مفهومهما ذاك عن طريق الاهتمام بالتفاصيل المعقدة، مع تقديم قطع أزليّة مصنوعة بشكل جميل لتعكس البساطة والأناقة في آنٍ معاً، ممّا أدى إلى نجاح كبير للعلامة. كما تتميّز الابتكارات الموجودة في كلّ مجموعة بطابعها المتنوّع لارتدائها في النهار أو الليل، ممّا يضيف لمسة من الأسلوب الجميل إلى ملابس النهار بينما يكمّل أيضاً المظهر الأنيق لملابسك الليليّة.

وبما أنّ اختيار المرأة للمجوهرات يعتبر بمثابة تصوير قوي لذاتها، لذا فإنّ القطع التي تنتقيها تتيح لها القدرة على إظهار شخصيّتها. وفي هذا الإطار نفسه، فإنّ المفهوم الأساسي وراء Mas Jewels منذ إنشائها مبنيّ على الاحتفاء بالجمال الداخلي ويرمز أيضاً إلى القوّة الداخليّة وطبعاً إلى القوّة الكامنة لدى المرأة. ونظراً إلى أنّ هويّة العلامة التجاريّة هذه تتجلّى في كلّ مجموعة، فقد قدّمت الدار حتّى يومنا هذا 4 مجموعات أساسيّة حيث نلمس الحرفية والتقنيّة عالية الجودة، فضلاً عن احترامها الموضوع الأساسي المتمثّل في الجمال الداخلي للمرأة وفي الروعة الموجودة في الطبيعة.

ونبدأ بإحدى مجموعات العلامة التي تحمل اسم Hayma؛ الذي يعني الصحراء الواسعة وتضم الكثير من اللؤلؤ. إذ تشمل هذه المجموعة العقود والأساور والخواتم والأقراط الجميلة المصنوعة من عرق اللؤلؤ والذهب. ولكن لا عجب في ذلك، إذ إنّ القطع مستوحاة من جمال الطبيعة، ومن عمليّة ولادة اللؤلؤة على وجه التحديد التي تبدأ بحبّة رمل واحدة تشق طريقها إلى المحار لتشكيل لؤلؤة ثمينة.

أمّا مجموعة Etlala التي تشتمل على عقود وأساور وأقراط متدلّية وقصيرة متقنة الصنع، فمستوحاة من الروعة الآسرة للشروق والغروب في الأفق. لذا فإنّها تبدو أنيقة ومتنوّعة وفريدة من نوعها. ثمّ نمرّ بمجموعة Sidra المستوحاة من شجرة Sidra القديمة الموجودة في الصحراء القاسية، لأنّها تمثل الجمال الذي يمكن العثور عليه في الصحراء والولادة حتّى في أقسى الظروف. وتضمّ هذه المجموعة الأساور والخواتم المصنوعة من عرق اللؤلؤ والعقيق الأسود والذهبي؛ وتعتبر مثاليّة لارتدائها معاً أو بمفردها. وهذا الاحتفاء بجمال المرأة وقوّتها قد مهّد الطريق إلى ولادة مجموعة Melikah. وهي تتمثّل في قطع على شكل قلب مصنوعة من الملكيت الأخضر وعرق اللؤلؤ والذهب تشكّل مجموعة من الأقراط الطويلة والأساور والقلادات؛ لتجعلك تطلّي فعلاً مثل الملكة.

إذاً كلّ ما تدور حوله Mas Jewels هو الحرفيّة عالية الجودة، والاهتمام بالتفاصيل المعقّدة، كما والبساطة والأناقة المطلقة. وبالفعل تعتبر كلّ قطعة متنوّعة من حيث الارتداء وأزليّة من حيث الوجود؛ سواء كانت زوجاً من الأقراط أو عقداً أو خاتماً أو سواراً؛ وفي Mas Jewels ثمة قطعة مثاليّة لكلّ امرأة، ترمز إلى جمال الطبيعة والتمكين بغية السماح لكلّ النساء بالتعبير عن أنفسهنّ بحريّة. ويتّضح لنا أخيراً أنّ الثنائي وراء هذه العلامة التجاريّة يعرف بالتأكيد كيف يتحدّث لغة المرأة: "إنّها أكثر من مجرد مجوهرات، Mas Jewels تعدّ تعبيراً عن الهويّة ورمزاً للقوّة والصمود والرقيّ".