Hermès تطلق أول متجر رقمي لها في السعودية والإمارات

في ظل تهافت الجميع على التسوّق الإلكتروني، ها هي العلامات تدخل سباق إطلاق خدماتها أونلاين. فعلامة Hermès تماماً كسائر العلامات تحرص كل الحرص على تواجدها في الدول العربية.

وفي خطوة توسيعية، أطلقت علامة Hermès متجرها الرقمي الأول في كل من المملكة العربيّة السعوديّة والإمارات العربيّة المتّحدة. هذا المتجر الإلكتروني نسخة طبقة الأصل لمتاجر العلامة التقليديّة من حيث الأجواء والواجهات والمنتجات والخدمات والتصميم الأنيق وبالتالي يوفر لعميلات الدار تجربة شيقة من التسوق الإلكتروني تليق باسم الدار.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المتجر هو الأول لعلامة Hermès في المملكة العربية السعودية ولو إلكترونياً.

وإلى جانب المتجر الرقمي، يقدّم الموقع الإلكتروني للزوار محتوى مميز من الأفلام والصور والمقالات، ويأخذهم خلف كواليس الدار ليروي لهم قصص الأغراض والحرفيين والمشاغل والفعاليات والفنانين وعروض الأزياء. ومن خلال الموضع أيضاً، تجدد Hermès التزامها بالتنمية المستدامة مع سلسلة أفلام Empreintes sur le monde التي تلقي الضوء على نموذج البراعة الحرفية للدار وجهودها الرامية إلى ترك تأثير إيجابي على العالم.

 إذا كنت في السعودية استمتعي بفرصة التسوق الإلكتروني عبر http://www.hermes.com/ri/en أما للمرأة الإماراتية زوري http://www.hermes.com/dh/en .

اقرئي أيضاً: Hermès تطلق أول مجموعة مكياج... إليك ما نعرفه من تفاصيل