Fashion Forward ينطلق اليوم وهذه أبرز التغييرات لهذا العام

إذا كنت من عاشقات الموضة في دبي، استعدي للمشاركة في الفعالية السنوية المنتظرةFashion Forward التي تنطلق اليوم وتستمر حتى 3 نوفمير المقبل بدعم من "حي دبي للتصميم" و"مجلس دبي للتصميم والأزياء".

فماذا تحمل نسخة هذا العام من Fashion Forward؟ اكتشفي معنا:

  • تشارك في هذا المعرض مجموعة من أشهر مصممي الأزياء الراقية والجاهزة العالميين والإقليميين الذين لطالما كانت لهم بصمة واضحة في مجال عرض الأزياء.

  • تتاح لخبراء المجال والمهتمين بالأزياء فرصة التعرف على أبرز المواهب على مستوى المنطقة في هذا القطاع من خلال جلسات الحوار التي ستقام.

  • يحظى الزوار بفرصة شراء الأزياء التي تنال إعجابهم خلال وبعد كل عرض، إذ يتيح المهرجان هذا العام منصة للتسوق المباشر Shop Now باستخدام التكنولوجيا المدمجة على موقع "فاشن فورورد دبي" الإلكتروني.

  • يسلط Fashion Forward في نسخة هذا العام الضوء على قضية الاستدامة إذ تشارك مجموعة من المصممين في عرض تصاميم تحافظ على البيئة، وهم:

  1. المصممة المصرية Farah Wali التي تلتزم باستخدام النسيج المعاد تدويره والحبر المستدام في كل مطبوعاتها على التصاميم التي تنفّذها. 

  2. علامة Hass Idriss التي تسعى إلى دمج القطع القديمة والتقنيات التقليدية مع التكنولوجيا المتطورة والتركيز على استخدام المواد المستدامة واعتماد الممارسات الأخلاقية.

  3. المصممة ريما البنّا تشارك بعلامتها REEMAMI التي التزمت مبدأ الاستدامة والتصميم الأخلاقي وتمكين المرأة وتعزيز أنماط الحياة الصحية في المنطقة العربية منذ العام 2010. 

  4. تتبنّى علامة SADEEM السعودية الممارسات الأخلاقية والاستدامة من حيث استخدام الأقمشة غير السامّة والمؤذية. 

  5. يشارك المصمّم اللبناني Roni Helou في هذه الفعالية من خلال عرض تصاميمه التي تجمع في أساليبها ما بين الاستدامة والعمل المحلي وقضية المساواة.

اقرئي أيضاً: 3 صيحات أظافر لا تفوّتي تجربتها في خريف وشتاء 2019-2020