Dolce & Gabbana تعود إلى أسبوع الموضة في ميلانو في هذا الموعد

كيف ستبدو أسابيع الموضة من العالم الافتراضي؟ سؤال نطرحه بعد أن قررت جميع أسابيع الموضة العالمية أن تلغي عروضها والانتقال إلى الإنترنت وكل ذلك بسبب كورونا.

دار Chanel التي كسرت القيود وقدمت أول عرض رقمي على مواقع التواصل الاجتماعي، ها هي تعطي الدفع لسائر العلامات وأسابيع الموضة في ميلانو، باريس ولندن لكي تخطو خطوتها وتنطلق عبر الإنترنت.

أسبوع الموضة في ميلانو سيكون الإنطلاقة، والجميع بانتظار الجدول الكامل لعروض الأزياء. فبحسب Nazionale Della Moda – CFDA الإيطالية سينطلق ما بين 14-17 يوليو.

المنافسة خلال الأيام الأربعة ستكون كبيرة جداً، فبعد غياب أكثر من 20 عاماً، ها هي دار Dolce & Gabbana تعود إلى الساحة من أجل عرض مجموعتها للأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2021. 

عن هذه الخطوة، قال رئيس هيئة الموضة الإيطالية كارلو كاباسا "الخطة هي أننا طورنا نظاماً رقمياً جديداً يعمل مع مايكروسوفت، وعلى مدار الأيام الأربعة لأسبوع الموضة سوف يتسنى لكل علامة أن تكشف عن أحدث تصاميمها وفقاً لرؤية مصممها الخاصة".

أما عن عدد العلامات المشاركة في أسبوع الموضة في ميلانو، كشف "هناك نحو 35 أو 40 علامة تجارية من المفترض أن تشارك في أسبوع الموضة الإيطالي وسيخصص لكل واحدة وقت محدد على الإنترنت لتستخدمه العلامة كما تريد".

إذا، تجربة جديدة ينتظرها عالم الموضة بأكمله، ويبقى السؤال: هل سيكون العالم الافتراضي نقلة نوعية للعلامات وهل من هوية جديدة ستظهر؟

اقرئي أيضاً: اعتمدي موضة الـ Color Blocking وتسوّقي أجمل التصاميم