Dior تستعد لعرض مجموعة كروز 2021 في هذا الموعد

بعد أشهر من العزلة بسبب جائحة كورونا، ها هي دور الأزياء تعود إلى جدول أعمالها وتتحضر لإطلاق تصاميم جديدة لطالما اشتقنا أن نشاهدها على منصات الأزياء.

في حديث عبر الإنترنت، أعلنت المديرة الإبداعية لدار Dior عن تحديد يوم 22 يوليو 2020 موعداً لعرض مجموعة كروز 2021 في مدينة Lecce في إيطاليا.

وكشفت المديرة الإبداعية أن اختيار إيطاليا هو من أجل توجيه تحية تقدير لهذا البلد الذي كان من أكثر الدول المتضررة من فيروس كورونا. مشيرة إلى أن عرض الأزياء سيتم بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أما في ما يتعلق بالمشاركين، سيحضره مجموعة صغيرة من أصدقاء العلامة على أن يتم الالتزام طبعاً باتخاذ كافة الاجراءات الوقائية وأهمها التباعد الاجتماعي.

وعن هذه الخطوة، قال الرئيس التنفيذي لععلامة Dior بيترو بيكاري "من خلال خطوتنا هذه، نريد أن نوجه تحية تقدير ورسالة أمل إلى العالم الذي ما زال يعيش في أزمة نتيجة فيروس كورونا".

ولفت إلى أن Dior تستعد لافتتاح معرض كبير في شانغهاي، وذلك بتاريخ 28 يوليو المقبل، تقديراً للصين التي كانت أول دولة في العالم تعيش الآثار السلبية للفيروس الذي غيّر حياتنا رأساً على عقب، مشيراً إلى أن هذا المعرض سيكون بمثابة إعلان عودة الحياة ورسالة حب للصين.

هذا وأكد أن العلامة ستحافظ على تقديم عروضها ضمن الأجندة الرسمية لأسبوع باريس للموضة، لأن أهمية هذا الحدث لا تقتصر فقط على عالم الموضة، وإنما هو مهم أيضاً بالنسبة للمدن التي تستضيفه.

تجدر الإشارة إلى أن علامة Burberry و Fendi أعلنتا تحديد موعد عرض مجموعة ربيع وصيف 2021 في سبتمبر المقبل.

اقرئي أيضاً: من هي نجمة هوليوود التي تستعد لتجسيد حياة الأميرة ديانا؟

 
العلامات: ديور كروز