Damas تكشف النقاب عن حملتها الجديدة

هي من أشهر العلامات الرائدة في عالم المجوهرات، إنها داماس Damas التي تحتل مكانة مهمة في دول الخليج فهي الخيار الأول للنساء الباحثات عن التميز.

ومؤخراً، كشفت Damas عن حملتها الإعلانية الجديدة بعنوان "مدينة الذهب"، والتي تمثلت بإضاءة برج خليفة بلقطات رائعة تتمثّل ببحر العرب لمدة 3 دقائق تحبس الأنفاس، بحضور رئيس مجلس إدارة العلامة حمدي الشطي والرئيسة التنفيذية أسيل عطار إلى جانب عدد كبير من الأسماء.

وتضمّن الحدث عرض الفيديو الإعلاني للعلامة التجارية الذي يركز بشكل أساسي على تمكين المرأة وقدرتها على أن تصبح جزءاً من عالم Damas.

وعن هذا الحدث، علّقت الرئيس التنفيذي بالقول: "ستتابع Damas استثمارها في المنطقة، فنحن نملك تاريخاً من الأعمال التي نريد تعزيزها كما ونرغب في فتح فرص جديدة في الأسواق الرئيسية".

وتابعت: "بصفتي سفيرة تمكين المرأة لأكثر من عقدين، أريد تمكين جمهورنا وإنشاء مجتمع يمكّن كل النساء من مختلف الأعمار من الاجتماع وتبادل الخبرات الفريدة. أريده مكاناً للانتماء حيث يمكننا أن نطلق شعارنا وعنواننا: كوني قوية، كوني داماس".

وخلال الحفل، تم الإعلان عن افتتاح 25 متجراً جديداً للعلامة ليصبح عدد متاجرها في دول مجلس التعاون الخليجي أكثر من 200 متجر.

اقرئي أيضاً: اعرفي شخصيتك من لون الحجر في مجوهراتك المفضّلة