Chanel تدرس خططاً بديلة لعرض Cruise 2021

كغيرها من دور الأزياء العالمية، ها هي Chanel تتّخذ كل الخطوات الإحترازية في ظل انتشار فيروس كورونا، وتنضم إلى لائحة العلامات التي ألغت عروض أزيائها.

وفي التفاصيل، أعلنت الدار الفرنسية عن إلغاء عرض مجموعة Cruise 2021 الذي كان من المقرر أن تقيمه في مدينة كابري الإيطالية في 7 مايو.

وجاء في البيان الذي نشرته "تراقب Chanel عن كثب تطور وباء فيروس Covid-19 من أجل ضمان حماية جميع فريق عملها، وكذلك شركائها وعملائها في كافة أنحاء العالم، وقد وضعت جميع التدابير الوقائية اللازمة وفقاً لتوصيات السلطات الصحية المحلية والعالمية".

وأضافت "هذا الوضع الذي يتطور بسرعة، يتطلّب نهجاً دقيقاً يأخذ في الاعتبار اللوائح المحلية، وتلتزم الدار تماماً بحماية كل موظف وشريك في كل مكان تعمل فيه الشركة".

وتابعت "وعليه قررنا عدم إقامة عرض مجموعة Cruise 2021، فصحة وسلامة فريقنا وضيوفنا هي دائماً من أولوياتنا...لذلك، ندرس طرق بديلة لتقديم المجموعة في وقت لاحق وبشكل مختلف".

إذا، حتى الساعة ها هو قطاع الموضة يتكبد الخسائر الفادحة فهل سنرى نهاية عالم العرض على المنصات وتنتقل العلامات للبث الحي عبر الإنترنت؟ الإجابة رهن التطورات.

اقرئي أيضاً: Chanel تأخذنا برحلة إلى الصحراء مع مجموعة مكياج ربيع وصيف 2020

العلامات: عروض الكروز