Bvlgari تطلق منصة إلكترونية جديدة في الإمارات

مع انتشار فيروس كورونا، ركزت العديد من العلامات على تطوير منصاتها الإلكترونية من أجل توفير تجربة تسوّق مميزة. Bvlgari من بين هذه الماركات التي تحرص على تسريع انتشارها رقمياً في مختلف أنحاء العالم.

لهذا، أطلقت Bvlgari في منصة جديدة للتجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في توفير تجربة تسوق مميزة عبر الإنترنت. فماذا في جديد هذه المنصة؟

تحرص العلامة الرائدة من خلال هذه المنصة على عرض صور ثلاثية الأبعاد للمنتجات المعروضة معززة بأشكالها "الفعلية". كما وتقدم خدمة الشحن مجانية إلى جانب توفير خدمات الاستبدال من دون مقابل إلكترونياً وعبر مكتب خدمة الزبائن على حد سواء، أو في المتجر بشكل مباشر.

ولتحقيق تجربة متماسكة، سيتلقى كل زبون قطعة مميزة من محتويات متجر Bvlgari الروماني الرئيسي في شارع كوندوتي بروما، وذلك من خلال أسلوب التغليف الحصري للطلبات الإلكترونية.

وكالعادة، أطلقت Bvlgari منصتها الجديدة بالتعاون مع أصدقاء العلامة أمثال أسيل عمران، العنود بدر وغيرهن...

عن هذه الخطوة، قال الرئيس التنفيذي للدار Jean-Christophe Babin "التجارة الإلكترونية ينبغي لها أن تكون تجربة حصرية ممتعة ومتكاملة، وبسرعة قياسية أصبح متجرنا الإلكتروني يحتل المرتبة الأولى عالمياً بمعدل نمو زاد على 100%؛ ونعتقد أنه سيعزز موقعه القيادي بعد انحسار الوباء الذي بات يشكل عاملاً رئيسياً في تسريع وتيرة النمو".

اقرئي أيضاً: هل تحبّين الأقراط الدائرية؟ استوحيها من النجمات