Beige علامة ناشئة للملابس الجاهزة في دبي

Muna Al Othaiman مصمّمة أزياء تعيش في دبي وصاحبة علامة Beige للملابس الجاهزة التي أبصرت النور في العام 2017. تتمتّع Muna أساساً بخلفيّة في مجال التصميم الجرافيكي والفنّ، إلّا أنّها اختارت أن تدرس أيضاً تصميم الأزياء في Esmod Dubai قبل إطلاق ماركتها التجاريّة الخاصّة. ونظراً إلى أنّ علامتها لا تزال جديدة نسبيّاً في عالم الموضة، تركّز على أهميّة ابتكار قطع متعدّدة الاستعمالات، تنسجها بدقّة عالية من خلال خياطة لا تشوبها شائبة وباستخدام أقمشة فاخرة. والملفت أنّ حبّها لعنصر الرقيّ الذي تتضمّنه الملابس غير الرسميّة هو ما دفعها إلى إنشاء علامتها التجاريّة، مع حرصها الشديد على تقديم قطع أزليّة عالية الجودة.

تحمل مجموعة Muna Al Othaiman الأخيرة لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020 اسم Essential، وهي تجمع باقة من القطع الكلاسيكيّة التي عادةً ما نجدها في أيّ خزانة ملابس، كما وتنصهر فيها الجماليّة الحديثة مع الذوق العصري. وتتميّز هذه المجموعة بلوحة ألوانها التي تشمل ألوان الشتاء المحايدة، ما يجعل كلّ قطعة أساسيّة لهذا الموسم. كذلك، تشمل التصاميم قصّات بسيطة تترجمها ألوان الأزرق الداكن والكستنائي الفاتن والأسود الكلاسيكي والأحمر القوي باستخدام أقمشة فاخرة مثل الأورغانزا والحرير.

وإلى جانب استخدام هذا النوع من الأقمشة، تلفتنا الأكمام المنفوخة التي لا تغيب عن المجموعات. ولا بدّ من الإشارة إلى تنوّع الملابس التي تقدّمها Muna، إذ تتيح للمرأة اعتمادها بطرق مختلفة وفقاً للمناسبة، فضلاً عن إمكانيّة ارتدائها من عام إلى آخر. وتضمن المقاربة الكلاسيكيّة والبسيطة التي تعتمدها هذه العلامة التجاريّة ابتكار مجموعات خالدة وقابلة للارتداء في مختلف الأوقات، مع الحفاظ في الوقت نفسه على جمالها وسحرها. ومع أنّ التفاصيل التي تميّز هذه القطع صغيرة وبسيطة للغاية، كخطّ الأزرار الطويل مثلاً، لا يمكننا إنكار أنّ هذه اللمسات الناعمة هي ما يزيد القطع تميّزاً ويضفي عليها جاذبيّة خاصّة.

ونظراً إلى أنّ خياطة هذه القطع دقيقة للغاية ولا تشوبها شائبة، يمكن اعتبارها خالدة وعصريّة في آن. ومع كلّ مجموعة جديدة تقدّمها Muna، تنفرد التصاميم بتفاصيلها البسيطة إنّما الأنيقة في آن، ما يجعل علامة Beige علامة تضع في متناول المرأة العصريّة التي تبحث عن راحتها قطعاً متعدّدة الاستعمالات.

اقرئي أيضاً: نسقي جاكيت الـPuffer على طريقة كيندال جينر