Aquazzura تكشف عن مصدر إلهامها لمجموعة ريزورت 2020

تعتبر أكوازورا Aquazzura من أبرز العلامات التي تسعى على مدار السنوات والمواسم إلى التوفيق في تصاميم الأحذية التي تقدمها بين العصرية والمهارة الحرفية. والنتيجة أحذية كلاسيكية تناسب مختلف الأعمار والأذواق.

ومع انطلاق موسم الكشف عن مجموعات ريزورت 2020، أطلقت Aquazzura مجموعتها التي تنقلنا من خلالها في رحلة إلى الأرشيف.

لا حاضر ولا مستقبل من دون أرشيف، هذا ما تؤكده العلامات الراقية وما نجمع عليه بدورنا، وها هو المدير الإبداعي للعلامة يأخذنا بمغامرة إلى أرشيف الدار.

فخلال عملية إعادة تنظيم الأرشيف، أتيحت لإدغاردو أوسوريو فرصة استذكار ابتكاراته ومصادر إلهامه السابقة، فاغتنم الفرصة ليسترجع التاريخ العريق الذي لطالما تميزت به هذه الدار.

إلى أدق التفاصيل عاد أوسوريو ليغوص في مزايا العلامة التي عشقتها النساء على مرّ السنوات لينطلق في مهمّة ابتكار تصاميم جديدة مصنوعة من أقمشة ومواد شكلت عنوان التصاميم.

ومن هذا المنطلق، تتميّز مجموعة ريزورت 2020 من Aquazzura بتصاميم أحذية تجمع بين جلد الثعبان والجلد المحبوك، الأقمشة المنقشة والمطرزة، الجلود المقصوصة بالليزر إلى جانب نقشات الأزهار وألوان قوس القزح المتدرّجة والتصاميم المزدانة بأفخر أحجار الكريستال. 

وإلى عاشاقات Aquazzura في دبي، ستتوافر هذه المجموعة في متجر العلامة في دبي مول وفي متاجر محددة في المنطقة وعبر موقعها الإلكتروني www.aquazzura.com 

يذكر أن هذه العلامة تحقق انتشاراً واسع النطاق إذ أن تصاميمها متوفرة في أكثر من 58 بلداً حول العالم ولدى أهم متاجر العلامات الفخمة في الدوحة ودبي.

اقرئي أيضاً: أبرز صيحات الأحذية الرائجة لشتاء 2020