6 صيحات لفتتنا خلال أسبوع الموضة في باريس لصيف 2021

منذ أيام أسدلنا الستارة عن أسابيع الموضة العالمية لربيع وصيف 2021، وكالعادة ختام العروض يكون في عاصمة الموضة باريس. بعد أن واكبنا أجمل العروض، ها نحن اليوم نكشف لك الصيحات التي رصناها على منصات الأزياء التي ستتصدر مشهد صيف 2021.

الألوان القوية

لاحظنا عودة للألوان القوية البارزة كألوان النيون، وقدمتها العديد من العلامت أمثال Balmain و Miu Miu.

العقدة

من التفاصيل الرائجة اليت رصدناها في مجموعات ربيع وصيف 2021، حيث زيّنت الملابس بشكل لافت وأتت بأحجم وأشكال مختلفة. العلامات التي قدمتها Chanel، Isabel Marant...

الإطلالات الموحدة باللون الأسود

على الرغم من أن الأسود هو من الألوان الرائجة في كل المواسم، قدمته العلامات بأسلوب مميز في البدلات المصنوعة من الجلد أو قماس الساتان تماماً من Balanciaga و Dior.

ملابس الترتر

من الأقمشة الرائجة لربيع وصيف 2021 ورصدناه أيضاً في أسابيع الموضة في ميلانو ونيويورك. لكن في باريس رصدناه في التصاميم العملية والكاجوال المناسبة للإطلالات النهارية إلى جانب الإطلالت الرسمية طبعاً. من العلامات التي قدمته Elie Saab،Paco Rabbane.

البلوزة المطبّعة

للوك شبابي وعصري أحببنا القميص المزيّن برسومات أو شعارات. ومن العلامات التي قدمتها نذكر Louis Vuitton و Chloe.

حزام الخصر بكافة أشكاله

أضيفي لمسة من التميز على إطلالاتك وللوك عصري، اختاري حزام الخصر فهو من الأكسسوارات التي لفتتنا بمختلف أشكاله، إمّا من الجلد الكلاسيكي أو الشفاف، أو مزيّن بالحبيبات الحديدية أو شعارات الدار تماماً من حزام Balmain.

اقرئي أيضاً: 4 صيحات مكياج عيون ستتصدر عالم الجمال لشتاء 2021