5 استراتيجيات جديدة في العام 2018 في عالم الموضة… اكتشفيها!

الصورة مأخوذة من Phocalmedia


بداية السنة الجديدة تشجعك على توديع العادات السيئة التي تعتمدينها وتبني أخرى جديدة. من هنا عليك دائماً أن تحثي نفسك على اعتماد الأفضل خصوصاً عندما يتعلق الأمر بأسلوبك.

لذلك، رصدنا لك أبرز خمس خطوات ستجعلك الأكثر عصرية في عالم الموضة هذا العام.

اقرئي: تخلّصي من آلام الكعوب العالية بهذه النصائح

  • توجهي نحو الألوان

تحب كثيرات منا الظهور بإطلالة مونوكروم حيادية، ولكن لكي تلفتي الأنظار هذا الموسم، توجهي نحو الألوان البارزة والجريئة، كالأخضر الزاهي والأحمر الصارخ وغيرهما… وقد رأينا هذه الصيحة على منصات ربيع وصيف 2018 لدى دور عالمية عديدة مثل سيلين وبالنسياغا وفالنتينو.

ومن الألوان التي يجب أن تركزي عليها أيضاً هذا الموسم اللون البنفسجي أو ما يعرف بالـUltra Violet الذي أعلنت شركة بانتون أنه لون الموسم.

Oscar De La Renta

  • قولي لا للموضة العابرة

لا يمكننا أن نحصي كم أن الموضة العابرة خطيرة على الناس والكوكب بأكمله. لذا، في العام 2018، كوني أكثر وعياً في عملية التسوق وركزي على التصاميم التي يتم ابتكارها بشكل مستديم.

اقرئي: الأقراط الرائجة لموسم شتاء 2018

  • اعتمدي على الأقل صيحة واحدة خارجة عن منطقة الراحة الخاصة بك

من المفيد دائماً أن تجربي شيئاً جديداً، لذا نتحداك في العام 2018 أن تعتمدي صيحة جديدة خارجة عن منطقة الراحة الخاصة بك. وفي موسم ربيع وصيف 2018 أفكار عديدة ومتنوعة.  

  • نسقي الملابس بطريقة جديدة

ليس من الضروري أن تعمدي إلى شراء أزياء جديدة كل فترة، بل يمكنك أن تستثمري قطعك القديمة بطريقة متجددة وأن تعيدي ابتكارها بأسلوب جديد يعبر عن شخصيتك.

  • حافظي على الكلاسيكية

صيحات الموضة الجديدة مميزة وحيوية، ولكن لا تنسي أبداً كلاسيكيات هذا العالم والقطع الأزلية التي لا يمكن أن تموت أبداً أو أن تغيب عن ساحة الموضة. اعملي إذاً على اعتمادها بأسلوب جديد وبطرق مختلفة.

Marc Jacobs



شاركينا رأيكِ