4 صيحات لصيف 2021 من Ounass على طريقة تمارا فرّا

مع حلول موسم ربيع وصيف 2021، نبحث جميعنا عن إطلالات تشعرنا بالإنتعاش والحيوية. ولأن صيحات الموضة كثيرة، قررنا أن نذهب بجولة إلى متجر Ounass  الإلكتروني مع محررة الموضة في مجلتنا سيما معلوف التي رافقت مدونة الموضة تمارا فرّا وتعرفنا معاً على أجدد صيحات الموضة وطرق تنسيقها.

من المعروف عن متجر Ounass الإلكتروني أنه يضع دليلاً كاملاً لكل الصيحات الرائجة بحسب المواسم من كل الماركات، ولربيع وصيف 2021 اختارت تمارا فرّا أن تطلعنا على 4 صيحات رائجة ستكون خيار الكثيرات مناً. فما هي هذه الصيحات؟ وما هي خطوات تنسيقها لتجنب الأخطاء والحصول على إطلالة أنيقة؟ لنكتشف معاً.

الصيحة الأولى: صيحة المونوكروم

تعتبر صيحة المونوكروم أي الإطلالة باللون الواحد من أبرز الصيحات الرائجة، إلا أن تمارا فرّا نسقت هذه الإطلالة باللونين الأبيض والأسود. فقد اختارت فستاناً طويلاً باللون الأبيض من مجموعة Madiyah Al Sharqi x Karen Wazen والذي تميز بقصته الواسعة ونسقته مع جاكيت أسود اللون من Sacai.

ولتنجب إبراز تفاصيل الجسم وجعل الأكتاف يبدوان أعرض، نصحت تمارا بعدم ارتداء الجاكيت بل وضعتها على الكتفين. وقررت تمارا أن تكون إطلالتها عصرية فاختارت حذاء الـCombat Boots في إطلالة نهارية مميزة جداً خاصة مع النظارات الشمسية التي اختارتها من Valentino.

الصيحة الثانية: نقشة الفولكلور

على الرغم من أن نقشة الفلولكلور Folklore Print هي شتوية، إلا أنه يمكن اعتمادها خلال فصل الصيف. فهي مزيج من عدّة صيحات.

للحصول على هذا اللوك الذي يناسب ساعات النهار والليل، نسقت تمارا فرّا كارديغان طويل بنقشة Folklore من علامة Hailey Menzies مع سروال جينز من Miu Miu وحقيبة سوداء اللون من Bottega Veneta. وفي حال كنت من محبات الشورت القصير يمكنك اعتماده أيضاً واختياره من أي ماركة متوفرة لدى متجر Ounass.

الصيحة الثالثة: البلايزر كبيرة الحجم

من أكثر الصيحات الرائجة لموسم ربيع وصيف 2021 التي رصدناها على منصات الأزياء وفي إطلالات النجمات أيضاً الـOversized Jacket التي تعود إلى الثمانينات.

 ولهذا اللوك، نسقت تمارا بلايزر كبيرة الحجم من Frankie Shop، مع Hoodie وسروال من The Giving Movement .

هذه الصيحة تجمع ما بين الستايل الكاجوال والطابع الرياضي العصري، بإطلالة جرئية فيها الكثير من الابتكار طبعاً خاصة وأنها حولته بخطوة واحدة إلى لوك أكثر من رائع من خلال رفع الأكمام عند اليدين.

الصيحة الرابعة: نقشة الأزهار مع الباستيل

من أكثر الصيحات الرائجة لهذا الموسم حيث نسقتها تمارا فرّا بإطلالة واحدة فاختارت سروالاً مطبعاً بالأزهار من Gucci ذات ألوان الباتسيل، مع توب ذات الأكتاف البارزة من Frankie Shop. وأضافت لمسة مبتكرة على هذا اللوك مع نظارات من Karen Wazen.

أحببنا كثيراً هذه الصيحات وطريقة تنسيقها، وأنت ما رأيك بها؟ لمزيد من الخيارات زوري متجر Ounass الإلكتروني Ounass.com لتتعرفي على أحدث صيحات الموضة والأزياء.