4 إطلالات تناسب العيد اخترناها من ماركة سعودية مميّزة

لا زلنا نحتفل بالعيد طبعاً وهذا ما يجعلنا نسلّط الضوء على بعض الإطلالات المناسبة للعيد. لا شكّ أنّ العديد من مصمّمي الأزياء الشباب يقدّمون اليوم أجمل القصات والتصاميم حتى أنّ في منطقتنا مواهب عدّة تبرز ولكن يبدو أنّ الماركات الشابة السعودية هي ما تلفت الأنظار حالياً والسبب أنّ ما نراه منها يعكس مزيجاً ما بين الأسلوب التقليديّ والـ Modest والأسلوب العصري الذي يحاكي القصّات والصيحات الرائجة.

من هذه العلامة السعودية، نسلّط الضوء على ماركة Abadia " أباديا " التي اخترنا من مجموعتها أربعة إطلالة مختلفة تناسب العيد وتعكس موضة الـ Modest أي الأسلوب العصري المحتشم.

 

البداية طبعاً تكمن مع العباءة أو القفطان الذي يمكنك التألق فيه في العيد ولكن الذي تختاريه بلونٍ ملفت.

ثانياً، يمكنك اللجوء إلى موضة السروال الواسع حيث تنسّقينه مع توب على شكل قميص ولكن طويلة حيث تختارين هذه القطعة بقماش فاخر كالدانتيل المطرّز مثلاً في حين ترتكزين في السروال على الألوان الفاتحة كالأبيض أو البيج.

ثالثاً، يمكنك اعتماد التنورة بالطول المتوسط حيث تنسّقين معها توب من لونها وتضيفين بعض الأكسسوارات المميّزة كالحزام أو القلادات أو الأقراط.

أخيراً، يمكنك اعتماد البلايزر هذه السترة التي ننصحك باختيارها فضفاضة أي بقصّة رائجة لا سيما أنّها رائجة وتنسيقها إما مع تنورة ماكسي أو مع سروال واسع.

 

اقرئي المزيد: اطّلعي على أجمل هدايا جمالية لعيد الفطر 2020