3 حقائب يجب أن تكون في خزانتك لربيع وصيف 2021

هل أنت من محبات الحقائب ولا توفري تصميم جديد من دون أن تضميه إلى خزانتك؟ جمعنا لك 3 تصاميم حقائب طرحتها الماركات العالمية التي من دونها لن تكتمل إطلالتك في ربيع وصيف 2021.

حقيبة Anagram jacquard من Loewe

للموسم المقبل، كشفت علامة Loewe عن مجموعة جديدة من الحقائب المزينة بشعار يحمل اسمها بأسلوب الأحرف المتداخلة والمعروفة باسم أناجرام، والمميزة بتصميم أنيق من قماش الجاكارد الناعم.

 مجموعة الحقائب هذه تحمل إسم Anagram jacquard من توقيع المصمم جوناثان أندرسون وهي تضم 5 تصاميم وهي: حقائب هاموك، حقيبة البالون المنتفخة، حقيبة كوبي، حقيبة هورس شو وحقيبة أناغرام الكبيرة.

تجمع مجموعة Anagram jacquard بين الكلاسيكية والأناقة العصرية، فتقدم نموذجاً فنياً مبتكراً يظهر فيه شعار العلامة بشكل مكرّر على كامل النسيج القماشي في حقائب هاموك والبالون وكوبي. وترتقي العلامة بهذه الحقائب مع التصميم الجديد خاصةً في نموذج كوبي. كل هذه الحقائب مزودة بأحزمة للكتف ما يجعلها قابلة للتعديل.

حقيبة La Medusa من Versace

إنها الجقيبة المفضلة لدينا فهي تنبض بروح معاصرة وشبابية إن من ناحية تصميمها أو حتى في ألوانها.

في مجموعتها الجديدة هذه، أضافت Versace على كل تصميم من حقائب La Medusa دبّوس رأس وهو الدبوس نفسه الذي وُجد على أبواب الدار في شارع Via Gesu 12 المقر الرئيسي للعلامة في ميلانو.

تتميز مجموعة الحقائب بألوانها الجريئة، لكن هناك لون واحد طبع المجموعة أكثر من غيره، وهو اللون الأزرق DV Blue. الذي ابتكرته المديرة الابداعية للدار والمستوحى من الطبيعة ليجلب السعادة إلى المرأة.

حقيبة The Kiss من Chloé

تدمج هذه الحقيبة ما بين الجلد الفاخر والمجوهرات الراقية في يد واحدة. كما وتتميز بمقبض يد معدني قابل للزخرفة.

استوحت الدار مجموعة حقائب The Kiss من من قطع مجوهراتها التي توّجت مجموعات ناتاشا رامزي ليفي Natacha Ramsay-Levi الأخيرة.

تتوافر الحقيبة بأحجام وألوان مفعمة بالطاقة والرقيّ، مثل الأخضر المفعم بالحياة والّلون البنيّ Arizona الدافئ، فضلاً عن البيج واللّون الرماديّ الكلاسيكيّ الخاصّ بـChloé، والأزرق.

أي حقيبة ستختارين من هذه الحقائب الذكورة أعلاه؟ تذكري ذائماً أن أياً كان خيارك ستكون إطلالاتك مفعمة بالأنوثة وذات طابع جريء.

اقرئي أيضاً: اللون الأبيض خيار النجمات هذا الشتاء

 
العلامات: حقائب صيفيّة