ياسمين صبري سفيرة لمجموعة Panthère de Cartier الجديدة

هي من النجمات اللواتي يتمتعن بشخصية مميزة جعلتها تسجل نجاحات كبيرة في مجال التمثيل، إنها ياسمين صبري التي تسحر الجميع بحضورها.

فأدوارها التمثيلية التي تؤديها جعلتها على لسان كلّ شخص، وها هي اليوم محطّ اهتمام أرقى علامات الجوهرات دار Cartier التي اختارتها سفيرة لحملتها الجديدة.

وفي التفاصيل، انضمت ياسمين صبري إلى قائمة الأسماء التي اختارتها علامة Cartier لحملة Panthère de Cartier التي تمّ تصويرها تحت إشراف المدير الإبداعي يوناس ليندشتروم، إلى جانب كل من مع إيلا بالينسكا، أنابيل واليس وماريا كارلا بوسكونو اللواتي يجسدن روح العلامة قلباً وقالباً ويتشاطرن قوة الشخصية والحضور اللافت الذي يستأثر بالأضواء أينما حللن.

ونظراً لحرصها على دعم الحركات النسوية ونضالها من أجل المرأة العربية، ستثري ياسمين صبري المجموعة الجديدة ببصمة مميزة عنوانها الحرية والاستقلالية، لتضاف إلى بصمات سابقاتها من نساء مسيرة Panthère العريقة بدءاً من صائغة المجوهرات المبدعة جان توسان، دوقة ويندسور، الممثلة المكسيكية ماريا فيليكس والأديبة الفرنسية ديزي فيلوز.

يذكر أن هذه الحملة تحمل اسم Into the Wild والذي يعني "شراسة الحياة البرية"، بحيث تمثل النساء الأربع معاً قوة مشتركة وتجمعهن روح Panthère الشرسة.

اقرئي أيضاً: Cartier تعرض قطعاً استثنائيّة في معرض «10 آلاف عام من الرفاهية»