وأخيراً: مجموعة Versace وDua Lipa تبصر النور!

تعاون جديد أبصر النور بين دوناتيلا فيرساتشي ودوا ليبا، إنها مجموعة La Vacanza التي تعتبر جزء من خط Versace High Summer. .

تم الكشف عن هذه المجموعة في مدنية كان بالتزامن مع مهرجان كان السينمائي. وكتبت دوناتيلا على إنستغرام "دوا لبيا لقد فعلناها! أنت الآن عارضة أزياء ومصممة في Versace".

وتابعت "لقد صممنا هذه المجموعة بصداقة حقيقية وحب وفرح في قلب كل قطعة نعرضها...لقد ألهمني شغفك ورؤيتك طوال هذه الرحلة الإبداعية. أحبك أكثر مما تتخيلين".

من جانبها، قالت Dua Lipa: "لقد تقاربت أنا و Donatella من بعضنا البعض بفضل حبنا المشترك لفصل الصيف أثناء ابتكار هذه المجموعة. اكتشفنا من خلال البحث في الأرشيف أننا ننجذب إلى الكثير من المراجع نفسها وقد كانت العملية بدورها ملهمة ومرضية."

بالغوص في تفاصيل مجموعة La Vacanza تتنوع تصاميمها ما بين التنانير القصيرة والقطع المطبوعة المستوحاة من مجموعة Versace SS '95. كما وتتميز بالألوان الفاتحة المستوحاة من مجموعة Versace لخريف وشتاء 1994، مثل الأزرق الفاتح اللازوردي واللافندر. أما الأمشة المستخدمة فتتنوع ما بين الصوف الناعم ونسيج التابي وقطن التويل، مع التركيز على الخفة والقَصَّة المتقنة.

 

يذكر أن مجموعة  La Vacanza أصبحت متوقرة في متاجر Versace وعلى موقعها الإلكتروني.

اقرئي أيضاً: جيجي حديد في أول إطلالة لها على منصة الأزياء و4 مفاجآت في عرض Versace

 
شارك