وأخيراً الكشف عن حذاء Tiffany x Nike... وهذا هو سعره

​أثارت علامتا Nike وTiffany & Co. الرائدتان في عالم الموضة، حماس متابعيهما في اليومين الماضيين، بعدما نشرتا كلُّ واحدةٍ منهما صورة لتعاونهما الاستثنائيّ المرتقب، عبر علبة حذاء Nike باللّون الأزرق الذي تشتهر به Tiffany.

وها هما تكشفان النّقاب عن الحذاء المنتظر ألا وهو حذاء Air Force 1 1837، وذلك احتفالاً بالذكرى الأربعين على إطلاق الحذاء الرياضيّ الشهير.

اقرئي أيضاً: الجميع بإنتظار الكشف عن تعاون .Tiffany & Co وNike

​كما يترافق هذا التعاون الاستثنائيّ مع إطلاق مجموعة حصريّة ومحدودة الإصدار من الفضّة الإسترلينيّة، في السّابع من شهر مارس المقبل.

بالإنتقال إلى تصميم الحذاء فهو مصنوع من جلد الغزال الأسود الفاخر مع لمسات من لون Tiffany & Co. الأزرق الشهير، وتفاصيل فضّيّة على أعلى الكعب، وبمقاساتٍ أميركيّة ما بين 3.5 و18.

​إلّا أنّ السؤال الأكثر انتشاراً يبقى: ما سعره وأين سيُباع؟

فإنّ حذاء Air Force 1 1837 سيتوافر بسعر 400 دولار أميركيّ، في متجري مقر Tiffany & Co. الرئيس وفي سوهو في نيويورك، إضافةً إلى تطبيق SNKRS لـNike ومجموعة مختارة من متاجرها الشريكة في أميركا الشماليّة.

​كذلك، واحتفالاً بهذا التعاون وهو الأوّل من نوعه الذي يجمع العلامتين، تستعدّ Tiffany & Co. لإطلاق مجموعة مميّزة ومحدودة الإصدار من الاكسسوارات المصنوعة من الفضة الإسترلينيّة، والتي تحمل إسم العلامتين معاً.

وستتوافر المجموعة التي تتراوح أسعار قطعها ما بين 250 و475 دولار أميركيّ، على موقع Tiffany.com في الولايات الأميركيّة المتّحدة.

​بالعودة إلى التشكيلة فهي ستضمّ صفارة وقطعة لتزيين رباطات الحذاء المميز، وفرشاة لتنظيف الأحذية وأداة لتسهيل لبس الحذاء.

وأنت، هل أعجبك الحذاء؟!

اقرئي أيضاً: .Tiffany & Co تنفرد بالحصول على الألماس الوردي من منجم أرجايل

 
شارك