هل أنت حامل؟ استوحي أناقتك من إطلالات بيبا ميدلتون

هل تريدين الحفاظ على أناقتك أثناء حملك؟ هذا سهل. ولنساعدك على ذلك، ننصحك بأن تستوحي بعض إطلالاتك من تلك التي تعتمدها بيبا ميدلتو، شقيقة دوقة كامبرديج كايت ميدلتون، خلال حملها.

اقرئي أي مصمّم غاضب من أمل كلوني؟

ليس عليك أثناء حملك أن ترتدي دائماً تلك الملابس الواسعة التي تخفي معالم أناقتك. بالعكس يمكنك أن تعيشي هذه المرحلة بفرح أيضاً وأن تختاري ملابسك باهتمام.

فقدوم مولودك الجديد لا يعني أن تهملي حضورك وتألقك. إذاً أنظري إلى هذه الإطلالات التي اعتمدتها بيبا واختاري منها ما يناسبك.

3 إطلالات مميزة من بيبا ميدلتون

1 أثارت بيبا ميدلتون، خلال حضورها حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، انتقاد الكثير من متابعي هذا الحدث المميز. فقد اعتبر هؤلاء أن ما ارتدته لا يليق بالمناسبة حيث اختارت فستاناً بسيطاً جداً باللون الأخضر مع تنورة بطيات باللون البيج أو الزهري النيود ونقشة الورود.

اقرئي بالصور: تعلّمي كيف ترتدين سروال الجينز بأساليب مختلفة مثل هيفا وهبي

2 إلا أنها عادت وأثارت إعجاب الجميع من خلال ظهورها خلال فعاليات رولان غاروس برفقة زوجها جايمس ماثيوز. وقد اعتمدت إطلالة جذبت إليها الكثير من الأنظار. فقد ظهر انتفاخ بطنها من خلال فستان ربيعي أنيق باللون الأحمر مزين بنقشات بيضاء مستوحاة من أجواء فصل الصيف ومن صيحات ربيع وصيف 2018. وتميز الفستان بتصميمه غير المتوازي وبياقة على شكل الحرف V وبقماش انسيابي مريح أظهر حملها.

وأضافت حذاء باللون الأبيض وقبعة بيضاء مع شريط أحمر. وأنهت هذا اللوك المميز بحقيبة بلون الكاميل على شكل سلة.

3 كذلك شوهدت شقيقة كايت وهي تسير في أحد شوارع لندن مؤخراً وهي ترتدي سروالاً بنقشة المربعات مع كنزة وسترة باللون الأزرق الداكن. وأضافت إلى إطلالتها حقيبة وحذاء باللون نفسه.

إعداد: سناء دياب شرارة
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار