نور عريضة تطلق علامة Generation Peace

بعد أشهر طويلة من التحضيرات والتشويق، تستعد نور عريضة عارضة الأزياء اللبنانية لإطلاق علامتها التجارية الخاصة بملابس الأطفال.

تحمل علامة نورعريضة لملابس الأطفال إسم Generation Peace جينيريشون بيس والتي تهدف إلى خلق المجتمع الموحّد من الأهل والأطفال حول العالم، الذين يتشاركون القِيَم نفسها مع Generation Peace.

تنطلق نور عريضة من علامة من جينيريشون بيس Generation Peace لتسلّط الضوء على محادثات حول وضع العالم في الوقت الحالي، وتتشارك في خطّ الموضة الجديد الخاص بها مع صديقة الطفولة والمصمّمة الشهيرة ريبيكا زعتر.

وتستخدم في رحلتها هذه الموضة، بحيث تركّز بشكل خاص على حرّية التعبير والتسامح والمساواة والوعي.

من أين أتت نور عريضة بفكرة إطلاق علامة Generation Peace ؟

بدأت القصة كلّها حين جذب الرابط بين نور عريضة وابنتها آيلا الملايين حول العالم، حيث لفتت انتباههم بكيفية نشأتها. ودفع هذا الرابط القوي بين الاثنين نور لإطلاق خط ملابس للأطفال. وربّما أفضل ما في الأمر هو أنها جعلت ابنتها تلعب دورًا بارزًا في هذا المشروع الذي يعدّ الأوّل من نوعه.

وفي هذا الصدد، تقول نور عريضة "يقولون أن السلام حول العالم لا يزال ممكنًا، والأطفال هم الحلّ الأمثل لصنعه. نحن في Generation Peace نؤمن بتمكين الأطفال كي يكونوا الصوت التوّاق للتغيير. أما رسالتنا، فهي بسيطة للغاية: فلنتخلّى عن عالمنا الحالي، وعوضًا عن ذلك نتخيّله مع تلك الأجيال المفعمة بالبراءة والحياة".

توفّر علامة Generation Peaceمجموعة كبيرة من ملابس الأطفال من عمر ٦ حتى ١٢ سنة، عصرية ومريحة.

ومن أبرز الامور التي تلفت انتباهنا أن جميع الملابس ضمن علامة Generation Peace لنور عريضة صنعت في لبنان، بما يدعم الشركات الصغيرة المحلية. كما أنها صديقة للبيئة، بحيث يمكن تحويل حزم التوصيل إلى لوحات فنية للصّغار، بالإضافة إلى إمكانية تحويل قطع القماش المتبقية إلى إكسسوارات رائعة بدلًا من رميها.

تجدر الإشارة إلى أن كل تصاميم علامة Generation Peaceستكون متوفرة ابتداء من 8 ابريل 2021.

اقرئي أيضاً: Chanel تحتفل بالعيد الـ100 لعطر N°5 من خلال قلادة 55.55