نكشف لك ثمرة تعاون  Gemfields وعلامة  IVY New York

شراكة جديدة أعلنت عنها شركة Gemfields مع علامة IVY نيويورك للمجوهرات الراقية التي أبصرت النور على يد المصمّم "فلاد" يافورسكي، الذي يهوى الأحجار الكريمة منذ صغره.

ثمرة هذا التعاون، مجموعة IVY x Gemfields التي تضم باقة من الأقراط والخواتم والأساور والعقود المصمّمة من الذهب عيار 18 قيراط والمرصّعة بحجر الياقوت من الموزمبيق وحجر الزمرّد من زامبيا، إلى جانب حجر الألماس. والملفت أنّ كل قطعة في المجموعة مصمّمة يدويًا في مشاغل الدار، مع الحرص على إعطاء المساحة الكبرى للأحجار الكريمة الملوّنة.

استمدّ المصمّم "فلاد" يافورسكي الوحي لهذه المجموعة الغنية بالألوان من الحفلات الفاخرة في القرن التاسع عشر ومن البريق في عيون النساء التي تتألّق بهذه المجوهرات. في هذا السياق يقول "مثلما تحتاج اللوحة إلى إطار جميل، كذلك يحتاج الحجر الكريم إلى قَصّة مميّزة وطريقة ترصيع استثنائية ليسطع بريقه".

بهذا التعاون، تتشارك شركة Gemfields مع "فلاد" ولعه بالأحجار الكريمة، بصفتها الشركة الرائدة عالميًا في مجال استخراج الأحجار الكريمة الملوّنة بطريقة مسؤولة وصاحبة الحصّة الأكبر في منجم مونتيبويز للياقوت في الموزمبيق ومنجم كاجيم للزمرّد في زامبيا.

اقرئي ايضاَ: Gemfields تجمع بين استخراج الأحجار الكريمة والمشاريع الخيرية

 
شارك