نجمات الفن والإعلام بإطلالات لافتة في عيد الفطر

لا يمكن أن يمر العيد من دون التوقف عند إطلالات نجمات الفن والإعلام، فقد حرصت كثيرات منهن على الرغم من وجود حظر على التنقل والحرص على البقاء في المنازل خلال هذه الفترة بسبب انتشار فيروس كورونا، على اختيار أزياء مميزة للاحتفال بهذه المناسبة المهمة.

البداية مع يارا التي اختارت أن تطل على جمهورها عبر حسابها على إنستغرام بالقفطان الملون، فجاءت إطلالتها مبهجة ومليئة بالفتاصيل اللافتة، مع الأحمر والذهبي والأسود، فيما رفعت شعرها عالياً بعيداً عن وجهها وتركت غرة طويلة عن الجانبين، وفضلت الماكياج الخفيف والألوان الترابية الهادئة.

بالانتقال إلى منى زكي فقد نشرت صورة معبرة عبر حسابها على إنستغرام متمنية للجميع عيد فطر سعيد، وانتقت تنورة سوداء وبيضاء طويلة ذات كشاكش مع تيشيرت بيضاء ضيقة، تاركة شعرها منفرداص مع أقراط ضخمة لائمت الإطلالة.

وبدت الفنانة ليلى عبدالله في غاية الأناقة بفستان حفر ملون لائم جسدها الرشيق تماماً وتميز بألوانه الربيعية منها الزهري والأصفر والأزرق والبنفسجي فيما ركزت في الماكياج على إبراز سحنتها البرونزية وأحمر الشفاه البني.

من جهتها، اختارت نجوى كرم إطلالة عملية مريحة فارتدت جينز شارلستون الضيق من الأعلى والواسع من الأسفل، ونسقت معه بلوزة باللونين البني والأزرق وتركت شعرها منسدلاً حول وجهها.

وانتقت مقدمة البرامج السعودية مهيرة عبد العزيز القفطان الملوكي الرائع ونشرت فيديو عبر إنستغرام وهي تتمايل متمنية للجميع عيداً سعيداً، وتميز القفطان بلونه الأبيض مع تطريزات الفراشات والورود الرومانسية.

بدورها يسرا التي نجحت هذا العام في تصدر المشهد الرمضاني من خلال مسلسلها "خيانة عهد"، فقد اختارت معايدة جمهورها بإطلالة جميلة بفستان ملون ومطبع بنقشة الورود فبدت غاية في السعادة والتفاؤل.

وأنتِ أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها؟

اقرئي المزيد: كيف ردت هيفاء وهبي على ادعاءات زواجها سراً؟