نجاح لافت لأسبوع دبي لأزياء المحجبات

عطلة نهاية الأسبوع كانت حافلة في دبي، فقد تنوّعت النشاطات التي تجذب مختلف الأعمار. لكن هذه المرّة، سجلت هذه الإمارة حدثاً هو الأوّل من نوعه من خلال أسبوع دبي لأزياء المحجبات الذي جمع عدداً كبيراً من مصممي الأزياء وعارضات الأزياء العالميات ومجموعة من المشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

اقرئي: أصغر أجمل فتاة في العالم

افتتحت هذا المعرض الذي أقيم على مدى يومين متتالين عارضة الأزياء العالمية حليمة عدن، وهي من أبرز الأسماء التي ساهمت في انتشار موضة أزياء المحجبات حول العالم، كما تضمّن أيضاً 30 عرضاً للأزياء بمشاركة أبرز المصممين العالميين والناشئين المتخصصين في صناعة أزياء المحجبات من أكثر من 20 بلداً.

اقرئي: أزياؤك مستوحاة من عالم الباليه

كما وأقيمت العديد من الأنشطة التفاعلية كالجلسات الحوارية وورش العمل التفاعلية، حيث غصّت الخيمة الخاصة بالجلسات بالحضور الذي استمع إلى العديد من المواضيع الشيقة الخاصة بموضة أزياء المحجبات.

وعلى غرار كل معرض يقام، يبقى للإبداع مكانة خاصة للفت الانتباه إلى المواهب الشابة، وفي هذا السياق، اختارت لجنة التحكيم التي تألّفت من المتخصصين في صناعة الأزياء المصصمة الأسترالية بحار أشان كأفضل مصممة ناشئة في مجال أزياء المحجبات.

ومن المشاهير الذين حضروا هذا المعرض نذكر أمل حجازي، ميس حمدان، مي سليم، دانا حمدان، هيفاء حسين ونجمة بوليوود هوما قريشي.

اقرئي: أزياء ملفتة تجذب نظر شريكك إليك!

يذكر أن أسبوع أزياء المحجبات يهتم بتسليط الضوء على مصممي أزياء المحجبات في كل أنحاء العالم. وقد بدأ رحلته من إسطنبول في مايو العام 2016 لينتقل بعدها إلى لندن في أبريل 2017.  

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار