نادين نسيب نجيم وأسيل عمران في حملة إنسانية جديدة لدار Bvlgari

العام الماضي، أطلقت دار بولغري Bvlgari بالتعاون مع منظمة Save The children حملة "لنمنح الأمل" من أجل مستقبل أفضل للأطفال، وقد تعاونت فيها مع عدد من الأسماء منها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

ولهذا العام، أطلقت الدار العالمية والجمعية الخيرية حملة جديدة بعنوان "غرس الأمل" Give Hope وهي تهدف إلى خلق مستقبل أفضل للأطفال من خلال التعليم.

وقد شارك في هذه الحملة عدد من الأسماء مثل نادين نسيب نجيم، أسيل عمران، ليلي ألدريج، أورسولا كوربيرو، أليشيا فيكاندر، الليدي كيتي سبنسر، لورا هاريير، إيفا غرين، نيفيس ألفاريز، إيزابيلا فيراري، مايا هنري، كريستينا بازان، جينيفرا بولغري، كارلوتا بولغري وجان كريستوف بابين، الرئيس التنفيذي لشركة Bvlgari.

وفي هذه الحملة التي تم التقاطها بعدسة المصوّر Rankin، حمل المشاركون في أياديهم قلادات مصنوعة من الفضة الخالصة والعقيق اليماني أطلقتها مؤخراً الدار ومنظمة Save The children. 

وهذه القلادة من وحي تصاميم مجموعة BVLGARI- BVLGARI الأيقونية، ويبلغ سعرها 770 دولاراً ويذهب مبلغ منها لصالح المنظمة الخيرية. كذلك، تضم المجموعة خاتماً وسواراً وقلادة من السيراميك الفضي والأسود.

وعلى مدى السنوات العشر الماضية، وبعد جمع ما يناهز الـ 90 مليون دولار على مستوى العالم من خلال المبيعات الناجحة لمفردات مجموعة المجوهرات المصنّعة خصيصاً بحسب رغبة الزبون، تمكّنت دار بولغري ومنظمة Save The children من مد يد العون لقرابة مليوني طفل بما يضمن لهم في المقام الأول برامج تعليمية عالية الجودة كمنطلق لا غنى عنه لتحقيق التنمية المنشودة.

وتجدر الإشارة إلى أن نادين نسيب نجيم وأسيل عمران شاركتا متابعيهم عبر إنستغرام بمقاطع فيديو وصور من الحملة في سبيل تشجيع جمهورهم على المشاركة ودعم هذه الحملة.

اقرئي أيضاً: نادين نجيم وقصي خولي معاً من جديد في رمضان 2020... ماذا في التفاصيل؟