موقع Ounass دليلك الأبرز ووجهتك الأنسب لرحلة تسوّق لموسم الصيف!

نستعدّ لموسم ربيع وصيف 2021 وطبعاً نسعى إلى إعادة ترتيب خزانتنا وفقاً للصيحات الرائجة هذا الموسم، وذلك لضمان إطلالة تعكس الموضة السائدة. كذلك، نبحث أيضاً عن وجهة تسوّق مميّزة نجد فيها أجدد هذه الصيحات وأبرزها. وبالنسبة إلينا، يأتي موقع Ounass ليكون الدليل الأفضل لنا لرحلة تسوّق مميّزة وشاملة.

حان الوقت لتبتعدي عن الألوان الداكنة والأقمشة القاتمة وتختاري ألواناً زاهية ومبهجة وأيضاً أقمشة مطبّعة وحتّى تصاميم وقصّات عمليّة وناعمة تعكس أجواء الصيف.

صيحات عدّة يمكنك اختيارها لهذا الموسم ومن موقع Ounass.com، ننصحك باختيار الجينز الذي يعكس أسلوب السبعينات ولا تتردّدي كذلك في اختيارالأزياء التي تعكس قصّات هندسيّة. وفي ما يلي، نستعرض أبرز 3 صيحات يمكنك تسوّقها وتضمن لك إطلالة رائعة هذا الموسم!

White & Neutrals

تبقى موضة المونوكروم والألوان الحياديّة صيحة رائجة كما أنّها تضفي لمسة أنيقة ومريحة. لذلك، لا تتردّدي في اختيار بعض القطع من أحذية وملابس وحقائب بهذه الألوان واختاري إمّا اعتمادها مع إطلالة مونوكروم أي بشكل ترتكزين فيه على هذه الألوان فقط، أو مع ألوان ميتاليكيّة مثلاً أو تدّرجات الباستيل.

Green Love

بما أنّنا ذكرنا أنّ الألوان الفرحة تبرز كثيراً فيما نبتعد عن تلك الداكنة في موسم الربيع والصيف، ننصحك باللجوء إلى الأخضر سواء كان الفاقع أو الفاتح. يمكنك اعتماد هذا اللون مع الأسود أو الأبيض طبعاً وأيضاً مع الدنيم وكذلك مع الألوان الميتاليكيّة. إنّما ننصحك بعدم تنسيق أيّ لون آخر معه لتفادي المبالغة.

Black Essentials

يبقى الأسود سيّد الألوان! ولكنّه اليوم لم يعد بلونٍ يعتمد فقط في الإطلالة الرسمية أي الـ Formal إنما بات بإمكانك تنسيقه بأسلوبٍ حيويّ وعملي كاختيار الـ Tshirts المطبّعة بالشعارات. كذلك، يمكنك تنسيقه بأسلوب جريء وEdgy أكثر وذلك من خلال مزج أقمشة مختلفة باللون الأسود والتركيز تحديداً على القماش الجلديّ.

Neon Colors

اعتمدي إطلالة بألوان جريئة أو حتّى امزجي لونين في إطلالة واحدة، فموضة الـ Color Blocks رائجة وتنسيق لونين معاً يضفي لمسة حيويّة ومرحة على لوكك. أمّا نحن، فاخترنا التركيز على الزهري الفوشيا كونه من أكثر الألوان الرائجة إنّما يمكنك اختيار الأصفر والأحمر أيضاً.