موظفو Level Shoes أبطال الحملة الإعلانية الجديدة للمتجر

بسنوات قليلة فقط، استطاع متجر Level Shoes أن يكتسب لقب الوجهة الرائدة والأكثر ابتكاراً في عالم الأحذية، فبات اليوم من أبرز الوجهات في عالم الأحذية والإكسسوارات التي تناسب النساء والرجال معاً.

في سابقة هي الأولى من نوعها تسجل في تاريخ الحملات الإعلانية، قرر متجر Level Shoes أن تكون حملته الدعائية لهذا الموسم إستثنائية. لحملة Next Level Runway قرر المتجر أن يجعل من موظفيه أبطال حملته بدلاً من العارضات والعارضين أو حتى المؤثرات والمؤثرين.

لقد أراد متجر Level Shoes من خلال هذه الخطوة المميزة أن يسلط الضوء على سر نجاحه، فقرر أن تكون حملته من بطولة العاملين لديه خلف الكواليس. فتأتي حملة Next Level Runway من تنسيق وإعداد موظفي المتجر.

فبحسب المتجر، يشكل كل موظف من موظفي العلامة التجارية هوية Level Shoes، فهم مستشارون للعملاء والمتسوقين ، وأبرز العناصر التي ترتقي بخدمة التسوق في المتجر. حيث قام الموظفون باعتماد تصاميم مختلفة من الأحذية.

عن هذه الخطوة الإستثنائية، قالت المديرة العامة لمتجر Level Shoes إليسا برونو "بحثنا في الآونة الأخير عن طرق مختلفة للاحتفاء بطاقم عملنا من خلال منصاتنا عبر تيك توك مثلاً، لأننا نعرف أنه مهما كان عدد العلامات التي نبيعها فإن نجاحنا الحقيقي في النهاية هو موظفينا، هؤلاء الناس الذين نقابلهم ونتعامل معهم قادرون على تغيير حياتنا، بإمكاننا كقادة أن نلهمهم لكي يفعلوا الشيء ذاته مع عملائنا".

 اكتشفي كل التصاميم من خلال الضغط على:

التصاميم النسائية

التصاميم الرجالية

اقرئي أيضاً: Level Shoes تطلق تحدي تصميم الحذاء الرياضي