موسم احتفالات 2021 بدأ مع العلامات!

أسابيع قليلة تفصلنا عن انطلاق موسم الاحتفالات إلا أن العلامات بدأت طبعاً بالتحضيرات من خلال إطلاق الحملات الترويجية لمجوعاتها.

حملة بلومينغديلز

لموسم احتفالات 2021، أطلقت علامة بلومينغديلز Bloomingdale’s حملتها الترويجية لتشكيلتها التي تحمل إسم "سباركل ويذ بلوميز".

تتضمن هذه المجموعة خيارات واسعة لجميع أفراد الأسرة للتألق خلال موسم الاحتفالات. فتجمع تصاميمها ما بين الطابع الكلاسيكي والعصري ذات تدرجات الألوان التي تمنح مزيجاً رائعاً من الجمال والأناقة.

هذا وتدعو بلومينغديلز Bloomingdale’s عشّاق الموضة للتألق في موسم الاحتفالات من خلال تقديم 5 مجموعات مفعمة بالحيوية ومناسبة للأجواء الاحتفالية ومستوحاة من الشخصيات المختلفة حولنا.

حملة مايكل كورس

كشفت علامة مايكل كورس Michael Kors عن الحملة الإعلانية الجديدة لموسم احتفالات 2021.

تسلّط العلامة الضوء من خلال الحملة هذه على الروح الأنيقة والفاتنة لبيلا حديد وأصدقائها أثناء سفرهم إلى مدينة نيويورك لقضاء العطلة والاحتفال بالعام الجديد. تتنقل المشاهد من الطائرة إلى المدرج ثم الى الحفلة المتألقة التي يستضيفها مايكل – كل مشهد يجسّد بهجة الأعياد ودفئها، بالإضافة إلى الأسباب الكثيرة التي تجعلنا نقع في حب مدينة نيويورك.

عن هذه الحملة قال المصمم مايكل كورس "أردنا أن نجسّد المعنى الحقيقي للعطلة والاحتفالات: السفر للاحتفال مع أحبائنا الذين اشتقنا اليهم كثيرًا".

تركّز حملة مايكل كورس Michael Kors لموسم احتفالات 2021 على تشكيلة إطلالات عصرية، كالفساتين المنسوجة الأنيقة والقطع المميزة بالألوان الترابية والألوان الحيوية وتصاميم خلابة مع لمسات بالفضي والأسود.

 

 
شارك