من هي المرأة العربية التي فازت بمبادرة Cartier Women’s Initiative 2020 ؟

على الرغم من أزمة كورونا، قررت علامة Cartier أن تمضي بمبادرة Cartier Women’s Initiative، والتي تضمنت 21 متسابقة اخترن من بين 1200 طلب مقدم من 162 دولة حول العالم.

واليوم، كشفت Cartier عن أسماء الفائزين بنسخة العام 2020 من المبادرة وذلك عبر موقع العلامة وحساباتها عن مواقع التواصل الاجتماعي. وقد تم اختيار الفائزات من قبل لجنة تحكيم دولية، ومن المتوقّع أن يحقّقوا فرقاً إيجابياً في المجتمع خلال تعزيز الصحة والرفاهية، الحدّ من عدم المساواة وبناء مدن ومجتمعات مستدامة وتشجيع الاستهلاك والإنتاج.

وفي ما يلي أسماء الفائزات:

أدريانا لونا دياز من المكسيك، ستيفاني بينيديتو من الولايات المتحدة الأميركية، آنا-صوفي هارتفيغسن من الدنمارك، تيمي غويا توبوسون من نيجيريا.

ناديا جمال الدين من مصر، وهي صاحبة مشروع "راحة بالي"، وهي عبارة عن منصة شاملة لدعم الأمهات المصريات مادياً وجسدياً وعاطفياً وفكرياً عبر الإنترنت. والتي أسستها في العام 2014 بعد فترة من إنجابها لطفلها الأوّل.

تشارلوت وانغ من الصين وجوانا هوارث من أستراليا.

أما في ما خص الجوائز، ستمنح الفائزة بالمرتبة الأولى مبلغ 100 ألف دولار أميركي، بينما ستحص الفائزة في المركز الثاني والثالث على 30 ألف دولار. كما ستستفيد جميع الفائزات من الخدمات الاستشارية المالية والتدريب الاستراتيجي الفردي، الحضور الإعلامي وفرص التواصل عالمياً، بالإضافة إلى فرصة الانضمام إلى برنامج "إنسياد" للتعليم التنفيذي.

اقرئي أيضاً: لنتذكر معاً أجمل إطلالات كيت ميدلتون في مهرجان "رويال أسكوت"

 
العلامات: كارتييه
شارك