من هو المدير الإبداعي الجديد لدار Kenzo؟

بعد أسابيع قليلة على مغادرة المصمّمين Humberto Leon وCarol Lim منصبهما في دار كنزو Kenzo، تمّ الإعلان عن تعيين مدير إبداعي جديد.

فقد أعلنت الدار العالمية عن تبوؤ فيليب أوليفيرا بابتيستا Felipe Oliveira Baptista منصب المدير الإبداعي الجديد لها، هو الذي سبق أن تولى المنصب نفسه في لاكوست Lacoste من العام 2010 حتى العام 2018.

وعن هذه الخطوة، قالت العلامة: "ما جعلنا نختار فيليب عن سواه من المرشحين هو النهج الذي يمتلكه، فهو يتمتع بخبرات كبيرة في عالم الموضة وبنظرة إبداعية في التعامل والتصميم".

وتتجه كل الأنظار إلى أوّل مجموعة ستحمل بصمة فيليب، وهي مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 في فبراير المقبل. فهل سنشهد تغييراً في أسلوب الدار بعد أن قام الأخير خلال فترة تواجده في Lacoste بإدخال مجموعة من التعديلات على الملابس لاحظناها في المجموعة الأخيرة التي عمل عليها حيث ظهرت القبعات والمعاطف التي تمّ تنسيقها بأسلوب رياضي يتماشى مع رؤية الدار.

يذكر أنّ المدير الإبداعي الجديد لـ Kenzo كان قد تولى خط أزياء ما بين 2003 و2013 وقد فاز بعدد من الجوائز أبرزها جائزة Hyères في العام 2003 وجائزة ANDAM في العامين 2003 و2005.

اقرئي أيضاً: إطلالتك لن تكتمل من دون حقيبة Tali من Kenzo