من هو الرئيس التنفيذي الجديد لدار بوم إيه مرسييه وأين كان؟

عينت دار بوم إيه مرسييه جيوفروي ليفبفر(Geoffroy Lefebvre)، نائب الرئيس التنفيذي الحالي لدار جيجر لوكولتر (Jaeger-LeCoultre)، رئيساً تنفيذياً لها اعتباراً من 1 حزيران 2018.

رقصة تحت الأضواء مع مجموعة TWIN من MESSIKA

وانضمّ جيوفروي ليفبفر في العام 2011  إلى “ريتشمونت” كمدير للمجموعة وذلك بعد 10 سنوات من الخبرة في مجالات الاستراتيجيات، العمليات والاستشارات التكنولوجية في شركة “ماكنزي” (McKinsey & Company). وخلال الأعوام السبعة التي أمضاها في “ريتشمونت”، تولّى جيوفروي ليفبفر إدارة المجموعة الصناعية ثمّ انضمّ إلى دار فاشرون كونستانتين كمدير تنفيذي للعمليات ليتنقل أخيراً إلى منصبه الحالي في جيجر لوكولتر.

فيلم مصري ينافس على السعفة الذهبية في مهرجان كان

وتمّ تعيين ألان زيمرمان، الرئيس التنفيذي الحالي في دار بوم إيه مرسييه، مديراً للمشاريع الاستراتيجية والتجارة الإلكترونية في قسم الساعات في مجموعة “ريتشمونت” اعتباراً من 1 حزيران 2018.

تعلمي الأناقة من الملكة رانيا بـ5 خطوات فقط!

وبدأ ألان زيمرمان حياته المهنية في العام 1989 في مجموعة “لوريال”. وبعد ستّ سنوات، انضمّ إلى مجموعة “ريتشمونت” متولّياً مناصب عدّة في دار كارتييه داخل قسم التسويق في كل من ميونيخ وباريس. وفي العام 2002، انتقل إلى دار أي دبليو سي كمدير للمبيعات في مناطق محدّدة قبل أن يتولّى منصب رئيس قسم التسويق. ثم إنضمّ إلى مجموعة جوليوس باير (Private Bank Julius Baër) كمدير للتسويق والاتصالات وذلك لمدّة ثلاث سنوات. وقد عُيّن في العام 2009 رئيساً تنفيذيّاً لدار بوم إيه مرسييه. وخلال الأعوام التسعة الماضية، نجح في تعديل استراتيجية الاتصال والتسويق بعد الإطلاق الأخير لعيار “بوماتيك” Baumatic.

إعداد: ساره مرتضى
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار