من لندن...Babyshop  يوفر لك خيارات متعددة من Lee Cooper Kids

لكل الأوقات وكل المناسبات، Babyshop هو المتجر المفضل للأهل ولصغارهم على حد السواء. فمع كل موسم، يطرح تشكيلات جديدة من الملابس المناسبة لحديثي الولادة وحتى عمر 14 عاماً.

مع اقتراب موسم الأعياد والاحتفالات، نبحث لأولادنا عن ملابس تناسب هذه الأوقات بشكل خاص والأيام العادية بشكل عام خاصة وأن الستايل الكاجوال بات المفضل لدى الصغار أيضاً. وكالعادة، ها هو متجر Babyshop يطرح تشكيلات متنوعة من الأزياء من علامة Lee Cooper.

فما رأيك أن تتعرفي أكثر على ما تتضمنه مجموعة Lee Cooper Kids لأطفالك لهذا الشتاء؟

ملابس لأميرتك الصغيرة

إجعلي إطلالة إبنتك كالأميرات واختاري لها أجمل التصاميم، إذ تعتبر ملابس الدنيم المطبعة من القطع الأيقونية التي تتميز بها هذه المجموعة. من الفساتين المزينة بنقشة الورود، إلى القمصان المنسقة مع التنورة المطبعة أو السراويل المزينة بالنقشات، كلّها بأسعار مميزة ومدروسة.

  • T-Shirt بأكمام طويلة ابتداء من 29 درهم إماراتي
  • سروال الدنيم ابتداء من 69 درهم إماراتي
  • الفستان ابتداء من 99 درهم إماراتي

ملابس لصغيرك

كثيرة هي الخيارات التي تتضمنها مجموعة Lee Cooper Kids للصبيان، التي سيحب اعتمادها لأنها تواكب أحدث صيحات الموضة ومريحة في الوقت نفسه. لما لا تختاري له قميصاً ذات أكمام طويلة مطبعة مع سروال وجاكيت في أسلوب مميز جداً؟ أو يمكنك أن تختاري ما يحلو له من ملابس أخرى:

  • سروال من الدنيم ابتداء من 69 درهم إماراتي
  • قميص كلاسيكي مطبّع بأكمام طويلة ابتداء من 35 درهم إماراتي
  • بلوزة باكمام طويلة أو Hoodie ابتداء من 69 درهم إماراتي 
  • سروال رياضي ابتداء من 49 درهم إماراتي

أما لطفلك المولود حديثاً، إليك تشكيلة مميزة من الجمبسوت المميزة، والقمصان الملوّنة.

كل ما تتمنيه من ملابس لأطفالك من مجموعة Lee Cooper Kids أصبح متوفراً في متجر BabyShop وعلى موقعه الإلكتروني Babyshopstores.com ، فهيا سارعي لتجهزي خزانة أولادك بأجمل التصاميم التي تتميز بجودتها العالية مع رسومات غرافية ممتعة للغاية!