من العملية إلى الكلاسيكية: إختاري الإطلالة التي تناسبك من Chanel

هل تبحثين عن أزياء عملية لكن في الوقت نفسه ذات أسلوب كلاسيكي أنيق؟ اكتشفي معنا أجمل القطع التي اخترناها من علامة Chanel والتي نسقناها على طريقتنا لكي تتماشى مع كافة الأوقات لخريف وشتاء هذا العام  في جسلة تصويرية خاصة بمجلة "هيا".

إذا كنت من محبات التنورة الطويلة التي هي من الصيحات الرائجة لهذا الموسم، هذه الإطلالة ستنال إعجابك وهي تتماشى جداً مع اجتماعات العمل أو المناسبات الرسمية وحتى الخروج لتناول العشاء. فقد نسقنا قميص باللون الأبيض بقماش القطن مع الكشاكش على الياقة مع تنورة سوداء بقماش حرير الجاكارد. ولأنّ إطلالتنا لا تكتمل من دون الأكسسوارات، اعتمدنا أقراط من المعدن والريزن وعقد من المعدن والجلد والزجاج والترتر.

أو يمكنك أن تنسقي مع التنورة نفسها بلوزة بيضاء بقماش القطن مع ياقة قابلة للإزالة مع أقراط من المعدن والزجاج والترتر.

في حال كنت تريدين اعتماد السروال ذات الخصر العالي، فقد وقع خيارنا على سروال رماديّ بقماش التويد الصوفي مع كنزة باللون الكحلي والأبيض والذهبي مطرّزة بأزرار ذهبيّة. إنها إطلالة مثالية لأجواء البرد والشتاء.

ولكي تكملي إطلالتك، لا تنسي معطف الفرو المقلّم بلونيّ الأبيض والأسود مع أزرار ذهبيّة. إذ يمكنك ان تستبدلي القراط المتدلية الطويلة بأقراط دائرية، بحسب ذوقك طبعاً.

 ولإطلالة أكثر دراماتكية اعتمدي المعطف الطويل الذي أعجبنا من Chanel، فقد تمت حياكته من الصوف والساتان ومطرّز بأزرار ذهبيّة. نسقناه مع حذاء جلديّ بلونيّ الأسود والبني.

أما إذا كان خيارك الفستان، نقدم لك هذا الفستان الذي يتميز بلونه الأخضر الفاتح بقماش حرير التويد، وقد نسقناه مع حقيبة بالحجم الصغير مزيّنة بالخرز لإطلالة في غاية من الشياكة والعملية في نفس الوقت.

أي إطلالة أحببت أكثر؟