مقتنيات من خزانة كاترين دينوف في مزاد في باريس

سيحظى عشاق إيف سان لوران Yves Saint Laurent وكاترين دينوف Catherine Deneuve بفرصة الحصول على العديد من الأكسسوارات وحقائب السهرة والقبعات والأحذية التي اعتمدتها الممثلة الفرنسية في مناسبات مختلفة في كان وهوليوود والبندقية.

Miu Miu تطلق نسخة جديدة من موقعها الإلكتروني

وفي التفاصيل، أعلن مقرّ دار كريستيز للمزادات في باريس عن إقامة مزاد لبيع ملابس ومقتنيات شخصية تعود للممثلة الفرنسية كاترين دينوف، وذلك يوم 24 يناير المقبل في باريس .

وسيتم عرض ما يقارب الـ300 قطعة للبيع خلال أسبوع باريس للموضة الراقية. وستعرض الدار نحو 120 قطعة خلال مزاد مباشر، في حين سوف تتاح بقية القطع، وعددها حوالى 180، للبيع بالمزايدة الرقمية عبر الإنترنت في الفترة الممتدة بين 23 و30 يناير 2019.

وتضمّ خزانة ملابس كاترين ملابس فاخرة من بينها تصاميم من مجموعة “ريف غوش” التي صمّمها إيف سان لوران بين نهاية ستينات القرن الماضي حتى آخر عرض أقامه في العام 2002.

Judith Milgrom: أستمدّ إلهامي من المرأة ومن تحرّكاتها

وعن هذه الخطوة، أعرب رئيس كريستيز فرانسوا دو ريكليس عن فخره بأن يُعهد إلى دار كريستيز للمزادات مهمة بيع محتويات خزانة كاترين دينوف، وقال: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعرض بالمزاد هذه القطع الشاهدة على قصة حب وصداقة جمعت بين إحدى أشهر الممثلات الفرنسيات وأحد ألمع المصممين على مرّ العصور”.

إعداد: إيليان القاعي‎
شاركينا رأيكِ
مقالات ذات صلة
إخترنا لكِِ
المزيد من أخبار