معرض Louis Vuitton في انتظار عاشقات الأحذية الرياضيّة الفاخرة

تشكّل الأحذية الرياضيّة قطعة لا تتجزّأ من خزانتنا، إذ نعتمدها لإضفاء لمسة من العصارة والجرأة والحداثة على إطلالاتنا في مختلف الفصول والأوقات.

لذلك، إذا كنت من عاشقات الأحذية الرياضيّة، رافقينا في هذا التقرير لنكتشف سويّاً ما الذي تحضّره لنا دار لويس فيتون Louis Vuitton في معرضها الجديد " White Canvas: LV Trainer in Residence".

اقرئي أيضاً: على أنغام موسيقى عربية، Louis Vuitton تعرض مجموعتها الرجالية في باريس

وعلى مدار 3 أسابيع، سيستعرض المعرض المجموعة الأولى لأحذية الدار الرياضيّة LV Trainer، مع سلسلة جديدة من الإصدارات بتفسيرات فنية.

كذلك، فسيتضمّن معرض " White Canvas: LV Trainer in Residence" 3 أحذية محدودة الإصدار من LV Trainer التي صمّمت بالتّعاون مع Lady Pink وLee Quiñones و Estate of Rammellzee.

وعلى لوحة قماشيّة بيضاء وفارغة من حذاء LV Trainer، رسم كلٌّ منPink وQuiñones وEstate، نظرته وحاك التبادلّ الفنّيّ الذي يجمعه بالدار.

وكان المدير الإبداعيّ السّابق لقسم الرّجال لدى Louis Vuitton قد ابتكر فكرة هذا المشروع وطوّرها بالتّعاون مع شركة Sky Gellatly.

وتتوافر إصدارات الحذاء الثلاث بأعدادٍ محدودة للبيع في قلب المعرض، بعدما وضع كلّ فنّانٍ معاصر لمسته الخاصّة على نسخته المعاصرة.

يستخدم المشروع جهاز LV Trainer ذو السقف المنخفض المصنوع من الجلد الأبيض بالكامل كلوحة قماشية فارغة للتبادل الفني بين Louis Vuitton والفنانين المعاصرين

تجدر الإشارة إلى أنّ معرض   White Canvas: LV Trainer in Residence الذي ينطلق في 24 فبراير الجاري في متجر Louis Vuitton في Garage Traversi في ميلانو، يستمرّ حتّى 16 مارس المقبل.

اقرئي أيضاً: Louis Vuitton تصمم حقيبة سفر كأس مونديال قطر 2022

 
شارك