معرض مميّز لـChristian Louboutin يسلّط الضوء على أجمل تصاميمه

هل تحبين الأحذية الجميلة التي تتميز بكعبها الأحمر والتي يقدمها المصمم الشهير كريستيان لوبوتانChristian Louboutin ؟ استعدّي إذاً لحضور معرضه الذي سيقام في باريس بين 25 فبراير و28 يوليو من العام المقبل.
ويستقبلPalais de la Porte Dorée معرضاً مخصّصاً للمصمم الفرنسي الذي يعدّ الأشهر في هذا المجال حول العالم، ويقدّم فيه مجموعة من الأحذية الحصرية وأكثرها نيلاً للجوائز، إلى جانب عدد من التعاونات الحصرية والتصاميم المهمة.
وقد أهدىLouboutin القائمين على الحدث المرتقب قطعاً من مجموعته الخاصة لم تسبق رؤيتها من قبل، فضلاً عن أخرى شوهدت في مناسبات مهمة.
وبالنسبة إلى موضوع المعرض، فهو مستوحى من العملية الإبداعية والملهمة التي يتبعها Louboutin في التصميم. وقد اختير مبنى Palais de la Porte Dorée لأن أول رسومات المصمم حين كان في الثانية عشرة من عمره كانت مستوحاة من هذه التحفة المعمارية.
وإلى جانب استعراض التصاميم المميزة، يسلّط المعرض الضوء على تعاوناتLouboutin مع مشاهير لطالما شكّلوا مصدر إلهام دائم بالنسبة إليه، مثل المخرج الأميركي ديفيد لينش والكوريغراف الإسبانية بيانكا لي والفنان الباكستاني عمران قريشي، مع التركيز على إظهار تأثيرات ثقافة البوب والمسرح والرقص والأدب والسينما والسفر على مجموعات Louboutin المتنوّعة.
وسيتم الافتتاح بحضور Louboutin الذي ارتبط اسمه بإطلالات أبرز المشاهير والنجوم من مختلف الميادين، مع العلم أنّ المصمم الفرنسي قدّم أكثر من 15 ألف حذاء منذ إطلاق العلامة الخاصة به في العام 1992، لذلك لن تكون مهمّة الاختيار من بينها سهلة على القيّم على الحدث ألويفييه غابيه.

إقرئي أيضاً: Karl for Ever تكريماً لرحيل المصمم العالمي


 

 
شارك