مرّة جديدة دار Mouawad  إلى العالمية وتحديداً في مسابقة ملكة جمال الكون

منذ بدايتها، عملت دار معوّض جاهدة لترسيخ مكانتها في عالم المجوهرات بفضل الشغف الذي تمتلكه في ابتكار أجمل القطع.

وكثيرة هي الإنجازات التي تشهد على تاريخ وشغف دار معوّض العريق، فبعد أشهر قليلة على طرحها طقم "معوّض دراغون" الذي يضمّ أكبر ماسة صفراء زاهية في العالم، ها هي اليوم تكتب اسمها في عالم الجمال وتحديداً في مسابقة ملكة جمال الكون.

ماذا في التفاصيل؟

أعلنت علامة المجوهرات الراقية معوّض عن شراكة تجمعها مع منظمي مسابقة ملكة جمال الكون، إذ ستتزيّن إطلالة الملكة المتوّجة بلقب ملكة جمال الكون، ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية وملكة جمال المراهقات في الولايات المتحدة الأميركية للمرّة الأولى بتيجان ماسيّة من تصميم العلامة.

وسيجري حفل انتخاب ملكة جمال الكون في شهر نوفمبر المقبل، إذ ستتوج ملكة جمال الكون المنتخبة حالياً خليفتها بتاج ماسي سيتم الكشف عن تصميمه مستقبلاً. وتعد هذه المرّة الأولى التي تشارك فيها علامة معوّض في تاريخ هذا الحفل الذي يقام هذا العام للسنة الـ 68 على التوالي.

ليس هذا فقط، إذ ستنال حاملات ألقاب ملكة جمال الكون الحاليّة كاترينا غراي، ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية تشيزلي كريست وملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأميركية كالي غاريس وخليفاتهنّ تيجاناً كتذكار عربون تقدير لتوليهنّ عرش الجمال.

وعن هذا التعاون كشف فراد معوض: "يسعدنا أن نضيف خبرتنا الكبيرة إلى هذه المناسبات العالمية وصياغة قطع مميّزة وفريدة من نوعها تليق بالعصر الحديث".

من جانبها، أعربت رئيسة منظمة ملكة جمال الكون بولا م. شوغارت عن تقديرها لهذه الشراكة، وقالت: "سنقوم بابتكار تيجان لتكريم مجموعة النساء اللواتي شاركن وسيواصلن المشاركة في برامجنا كل عام".

وتجدر الإشارة إلى أنها ليست المرّة الأولى التي تسجّل فيها دار معوّض رقماً قياسيّاً على مستوى العالم، فقد بدأ ذلك في العام 1990، حين قدّمت الدار أغلى قطعة ماس منفردة بشكل حبة الكمثري (بسعر 12.76 مليون دولار)، وصولاً إلى "صندوق مجوهرات زهرة الخلود" الذي صنّف كأغلى صندوق مجوهرات في العالم (بسعر 3.5 مليون دولار) والذي قدّمته الدار هذا العام.

اقرئي أيضاً: اعرفي شخصيتك من لون الحجر في مجوهراتك المفضّلة

 
شارك