مجوهرات Hortus Deliciarum من Gucci تصاميم باهرة من عالم الطبيعة

عام 2019 انطلقت علامة غوتشي Gucci في عالم تصميم المجوهرات وقدمت أول مجموعة لها. ولعام 2021، ها هي الدار تكشف عن تصاميم جديدة من مجموعة Hortus Deliciarum المستوحاة من عالم Alessandro Michele، والتي سيتم بيعها في بوتيك العلامة في Place Vendôme.

من الألوان والطاقة التي تعكسها، استمد Alessandro Michele إلهامه من أجل ابتكار تصاميم جديدة من مجموعة Hortus Deliciarum التي تتمحور حول 3 مواضيع أساسيّة: حديقة عدن الأسطوريّة، أركاديا وأكسانادو.

تضم المجموعة أكثر من 130 قطعة فريدة من نوعها، زخارفها مقسمة إلى 4 فصول من خلال الجمال الأسر للعالم الطبيعي. يحتفل الفصل الأول بالشعارات الكلاسيكية للحب الأبدي. تتمحور حول الأحجار الكريمة الملونة الزاهية التي تتقاطع مع سهام متدلية مدببة، والتي تلمع على الياقوت الوردي والبريليوم الأصفر وبروش الياقوت الأزرق مع حركة مرتعشة.

الفصل الثاني من مجموعة Hortus Deliciarum يكرم أشكال عناصر الطبيعة عند غروب الشمس، فتخل بألوانها سحر عبق الليل. فتأتي التصاميم مستوحاة من القرن التاسع عشر لكن بأنماط جديدة أكثر جرأة وابتكاراً في استخدام الأحجار الكريمة.

في الفصل الثالث، تسرد دار Gucci رومانسية أشكال حديقة الورود أساس الرواية الأكثر حساسية وأنثوية حتى اليوم هذا، لتكرم عالم النباتات المتجدد باستمرار والذي يرتبط بمفهوم الحب والتجديد. في هذا الفصل من المجموعة تم اختيار كل حجر كريم بدقة كبيرة.

أما الفصل الرابع هو قصيدة لمملكة الحيوان، تستحضر حيوانات أسطورية وحيوانات قديمة القوة الرمزية للأسد، شجاعة النمر وشغفه بحكمة وحكمة ثعباين الأوروبوروس Ouroboros. في المجموعة، تم جعل كل تصميم من أشكال الحيوانات محاطاً بالطبيعة كزهور رمزية، تنبض الأوراق والنجوم بالحياة في إعدادات الماس المزخرفة والنقوش المخفية.

أخيراً وليس آخراً، تمت إعادة تصميم السوليرتير بجاذبية قصوى. الأحجار الكريمة الملونة تنبض بألوان الحياة والطبيعة الخضراء.

بإختصار، تشكل مجموعة Hortus Deliciarum من Gucci رمزاً من رموز الطبيعة الخلابة التي تعكس جمال الماضي من خلال لمسات الحاضر.

اقرئي أيضاً: مجوهرات Gucci Link to Love الجديدة تستحضر الطبيعة الأبدية للحب

 
شارك