مجوهرات حصرية في متجر Louis Vuitton المؤقت في دبي مول

فتحت علامة لويس فويتون Louis Vuitton الباب أمام زائراتها في متجرها المؤقت في دبي مول.

في التفاصيل، بدأت علامة Louis Vuitton باستقبال روادها في متجر مجوهراتها في دبي مول وتحديداً في قاعة دبي مول الأساسية. حيث سيتسنى لزوار العلامة الرائدة اكتشاف أرقى تصاميم المجوهرات.

تزيّن الأحرف LV المتداخلة من مجموعة المجوهرات LV Volt من تصميم Fracesca Amritheatrof، المديرة الفنية للساعات والمجوهرات في لويس فويتون، سطح المحل الخارجي. حيث تسلّط فرانشيسكا أمفيتياتروف الضوء على الحرفين L وV الشهيرين الذين يعبّران عن الحركة ويُعتبرا رمزا للزخم والسرعة واعتذاراً عن الأساسيات.

يشكّل الحرفان معاً تصميماً معمارياً تصبح خطوطه الأساسية وحدة قياس عالمية بحيث تتخطى طبيعتها الرسومية القوية الحدود. كما ويجتمع الحرفان معاً، ثم ينقسمان ويلتقيان من جديد، يتباعدان، يتناقضان، يمتزجان، يتراكمان، يتفاعلان ويكملان بعضهما البعض لإحياء صورة الرموز التي تتلاعب مع الضوء والمساحة والإيقاع من خلال مواردها غير المتوقّعة ولكن التي لا تنفصل.

تستعرض Louis Vuitton في متجرها تشكلية كبيرة من المجوهرات والساعات من مجموعتي B Blossom وDentelle، حقائب Vivienne ومجموعة من الحقائب الصغيرة والحقائب الخاصة بالمجوهرات.

كما يعرض حصرياً سوار Monogram flower المصنوع من الذهب الأصفر المرصع بالألماس ويكمّله حبل أخضر، أحمر وأسود اللون، الذي سيتم طرحه في السوق تزامناً مع ذكرى الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

إنها فرصتك لاكتشاف أجمل إبداعات الدار في هذا المتجر المؤقت الذي يفتح أبوابه حتى 15 أكتوبر الحالي!

اقرئي أيضاً: Louis Vuitton تكشف عن ماسة سويلو في دبي