مجموعة Louis Vuitton كروز 2022 عالم من الإيجابية والابتكار

في Axe Majeur هذه التحفة المعمارية والحديقة المميّزة بالقرب من باريس، اختار Nicolas Ghesquière المدير الإبداعي لدار Louis Vuitton أن يكشف عن مجموعة كروز 2022.

رحلة إلى عالم آخر وسط أجواء الطبيعة الساحرة تم عرض مجموعة كروز 2022 من Louis Vuitton التي طغى عليها روح الابتكار والأجواء الإيجابية. الديكور أعطى التشكيلة طاقة مختلفة، حيث أطلق Nicolas Ghesquière العنان للألوان المثيرة واللافتة التي جمعها مع قصّات الستينيات من دون أن ينسى موضوع غزو الفضاء.

التفاصيل المرحة هيمنت على التصاميم، سواء من ناحية الألوان أم حتّى النقشات، فأتت بمثابة تأكيد أنّ هذه التشكيلة تنبض بالأجواء السعيدة. الرسومات المستوحاة من الفضاء الخارجي زيّنت بشكل لافت عدد كبير من الملابس مثل السترات، الفساتين، السراويل وغيرها.

القماش المعدني اللامع تداخل في التنانير، التوبات والسراويل إلى جانب الحبيبات البرّاقة التي زيّنت أيضاً التصاميم سواء كانت باللون الذهبي أم الفضّي.

القصّات أتت ملفتة تنوعت ما بين الأكمام المبالغ بحجمها، الأكتاف المحدّدة، التصاميم المتّسمة بالتفاصيل المنتفخة والملابس الـOversized إلى جانب اعتماد الملابس المتعدد الطبقات.

لوحة ألوان مجموعة كروز 2022 من Louis Vuitton أتت منعشة تنوعت ما بين الأحمر، الأخضر، الأزرق الملوكي، الأصفر، البرتقالي وغيرها.

من ناحية الإكسسوارات، تنوعت الحقائب ما بين ستايل الـ tote الجلدي والحقيبة ذات التصميم الصغير التي يمكن حملها باليد وتارةً على الكتف بسلاسل ملونة.

اقرئي أيضاً: Louis Vuitton تكشف عن Katara pop-up لصيف 2021

 
شارك