مجموعة EDITION 1988 تحتفي بإرث عزالدين علايا

على الرغم من رحيله قبل 3 سنوات، لا يزال المصمم العالمي عز الدين علايا يلهم الكثيرين وما زالت بصمته الاستثنائية حاضرة في علامته التي تسير على نهجه.

من المعروف عن عز الدين عليا أنه سعى ونجح في التوفيق بين الطابع الذكوري والأنثوي على طريقته الخاصة، واليوم تتابع علامته هذا الأسلوب في مجموعة Edition 1988 لموسم خريف وشتاء 2020-2021.

من أرشيف دار علايا عملت المشاغل على تصميم مجموعة خريف 2020، فأعادت إحياء الرداء السروالي "جامبسوت" بشكل بذلة بتقنية "ترومب لوي" وسترة توكسيدو تنسدل فوق تنورة مكسّرة طويلة.

مجموعة Edition 1988 غنية بالتصاميم، فتتسع المعاطف الواقية من المطر تدريجياً بأسلوب الدرابيه، وتحدّد سترات البليزر التصميم من دون أن تطغى على الأشكال، أما التنانير فتعانق الخصر بالجلد الحريري مع السترات الجلدية. ولأضفاء لمسة من الدينماكية على التصاميم تم تنسيق سراويل الرجال الكلاسيكية مع مشدّات الكورسيه تحت السترات الضيّقة والفساتين المحبوكة.

في المقابل، تشكّل الأكسسوارات تبايناً بين الجنسين مع أحذية الديربي الذكورية والصنادل وحقيبة Mina الأيقونية، وحقيبة Bracelet Rose Marie على شكل سوار مخرّم كالدانتيل.

اقرئي أيضاً: الإطلالة الأولى لكيت ميدلتون بعد الحجر المنزلي غير متوقعة!