مجموعة Balenciaga لما قبل شتاء 2021‎‎ عملية لكل الأوقات

بعد الجائحة التي هزت العالم، بدأت دور الأزياء تعيد تصور الرحلة الأولى في الطائرة وما الدليل على ذلك سوى مجموعة ما قبل شتاء 2021 من بالنسياغا Balenciaga.

كشفت علامة بالنسياغا Balenciaga عن مجموعة الأزياء لما قبل شتاء 2021 والتي تألفت من 58 إطلالة، اتسمت بطابعها العملي البعيد كل البعد عن الملابس الرسمية.

قررت الدار في مجموعتها هذه أن تبتكر فئات جديدة من الأزياء التي حازت 90.6% من أقمشتها السادة وتلك المزينة بنقشات على شهادة الاستدامة والتي تتناسب بقصاتها مع كافة الأوقات. هذا وتتميز مجموعة بالنسياغا Balenciaga لما قبل شتاء 2021 بتصاميم مزينة بثنيات وفضفاضة مصنوعة من الساتان والكّتان والنيلون المجّعد والقطن. كما يظهر ختم يحمل عبارة Rentals Apparel Balenciaga على البدلات التكسيدو التي تعكس طابعاً كلاسيكياً.

حتى المعاطف والجاكيتات المبطنة، معاطف الباركا والجاكيتات المصنوعة من الصوف، استوحيت من البدلات الرياضية في التسعينيات، فُصممت بأشكال خادعة للنظر. الفساتين تميزت بأكمامها المنفوخة التي تحاكي أسلوب الريترو مزينة بنقشات الأزهار

كما تشمل مجموعة بالنسياغا Balenciaga لما قبل شتاء 2021 على معطف أسود مبطن مستوحى من فستان الزفاف ومزّود بياقة طويلة وصلبة ومزدان بنقوش الورود والدانتيل والأشرطة التي تلتف حول الأكمام المنفوخة.

لكن ما علاقة المجموعة بالسفر؟

صّور باتريك ويلدي كل عارضة أزياء أمام خلفيات فارغة حّولها فريق مرحلة ما بعد الإنتاج إلى معالم سياحية شهيرة، ثم جمع الصور في كتالوغ واحد. تعرض هذه الصور وجهات من جميع أنحاء العالم، ملمحة إلى عودة إمكانية السفر بعد كورونا.

شريط فيديو

بالتزامن مع طرح كتالوغ مجموعة ما قبل شتاء 2021 من بالنسياغا Balenciaga، تم إطلاق شريط فيديو تحت عنوان Good Feel Videoبالتعاون مع الفنانة كاميليا كوسبانوفا والمخرج أنطون بياالس، والمصمم هيجون كواك. يهدف هذا الفيدي من أجل بث روح من المشاعر الإيجابية لكل من يشاهد. كما ويجمع مقاطع وتأثيرات ترمي إلى توفير تجربة رقمية جديدة ترفع معنويات كل َمن يختبرها.

اقرئي أيضاً: هل تتجرئين على اختيار هذه الحقيبة من Balenciaga؟