مجموعة Azzi & Osta لصيف 2021 فيض من الثقة والأمل

تحت عنوان هوليداي وبإلهام من الشواطئ وأجواء العطلات الصيفي، أطلقت علامة Azzi & Osta مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2021. فهيا غوصي معنا في تفاصيل هذه التشكيلة:

تتميز المجموعة بألوانها المشرقة مع توليفة من ألوان الوردي والأصفر والأزرق والأبيض المستوحاة من مجلة السفر الأميركية القديمة "هوليداي". حيث تستحضر الأزياء ملامح حقبة الستينيات بتفاصيلها الجذابة لكن بأسلوب عصري.

تحاكي التصاميم رؤية المجلة التي تجمع بين البساطة والأناقة في آن معاً. فتتونع ما بين الإطلالات الناعمة والمريحة مثل الجمبسوت الواسع من الأسفل والأكمام الضيقة حتى المرفق والواسعة عند الأطراف والثنيات المتعددة.

تبرز في مجموعة ربيع وصيف 2021 التصاميم المتعددة الطبقات، فتزدان البلوزات الفضفاضة الطويلة بطبقات كثيفة من الكشاكش، أما الأكمام المنفوخة والضيقة عند الأطراف تضفي لمسة مبتكرة إلى الفساتين الضيقة الطويلة.

تهيمن القصات الهندسية على الياقات مزينة بالأزهار أو بلمسات كلاسيكية، أما الجمبسوت فيتميز بقماش الدانتيل الأبيض المعقود عند الخصر بفيونكة ضخمة.

أما الفساتين فتتميز بتصاميمها البسيطة مزينة بخرفات دقيقة، تتنوع ما بين فستان التول المزين بكشاكش ضخمة، الفستان الطويل بتنورة من الدانتيل المستوحاة من أمواج المحيط والمزين بطبعات الأزهار.

بإختصار، تتميز مجموعة Azzi & Osta لربيع وصيف 2021 بألوان تفيض بالثقة والأمل بأيام أكثر إشراقاً يفتح فيها العالم أبوابه ليضجّ بالحياة من جديد.

اقرئي أيضاً: هل أنت جرئية لاعتماد اللون الأخضر الزمردي؟