مجموعة من  ANATOMI  مخصّصة لرمضان 2019

دعاء الغوطي هي صاحبة العلامة التجاريّة Anatomi ومديرتها الإبداعيّة. أبصرت هذه العلامة النور في العام 2015، وهي تختصّ بالملابس الجاهزة وتركّز على تفاصيل الحرف اليدويّة عالية الجودة وعلى طرق التزيين الفريدة من نوعها. وفي تصاميمها، تحرص الغوطي على إدخال لمسات أنثويّة وعصريّة في الوقت نفسه. 

ولدت دعاء الغوطي وترعرعت في دبي، وقد تحوّلت إلى عالم الموضة بعد أن حازت على شهادة في الهندسة المعماريّة الداخليّة، أحد جوانب حياتها التي تمدّها بالإلهام أثناء عمليّة التصميم. وتركّز علامة Anatomi على ابتكار أزياء بسيطة إنّما عصريّة في آن، مقدّمةً بالتالي لزبوناتها ملابس جميلة ترضي أذواقهنّ وتتناسب مع خلفيّتهنّ الثقافيّة. 

ولشهر رمضان 2019، أطلقت العلامة مجموعة خاصّة. فإذا كنت ترغبين في إطلالة أنثويّة وشبابيّة، تقدّم لك Anatomi قطعاً بألوان الباستيل تمنحك حيويّة مطلقة في فصل الربيع. أمّا إذا أردت أسلوباً أكثر كلاسيكيّة وأناقة، فتضع المجموعة أمامك قطعاً تتميّز بتفاصيلها وتطريزاتها وألوانها الأكثر حياديّة. وما يميّز هذه العلامة هو درجة الأناقة التي ترافق كل ابتكار لها. ولمجموعة رمضان، تمّت إضافة تفاصيل جديدة على الأقمشة تشمل الأزهار ثلاثيّة الأبعاد والتطريزات الحريريّة التي تأخذ شكل الزهرة. 

وتجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة Anatomi الخاصّة برمضان 2019 متوفّرة على شبكة الإنترنت وفي أهمّ متاجر التجزئة في دول الخليج. وبما أنّ المصمّمة ركّزت في كل قطعة منها على البساطة والأناقة من خلال لوحة الألوان التي لجأت إليها، يمكننا اعتبار كل تصميم أزليّاً ومناسباً لكلّ المواسم. فباستطاعة المرأة أن ترتدي هذه القطع في المناسبات جميعها إذ تشكّل خياراً مثاليّاً لإفطار غير رسمي أو سحور أكثر رسميّة.