مجموعة الهوت كوتور من Chanel من خزانة المرأة اليومية

"أفكر دائماً في ما ترغب النساء في إضافته إلى خزانة ملابسهن اليوم"... هذه الكلمات للمديرة الإبداعية لدار Chanel فيرجيني فيارد كفيلة بأن تشوقنا أكثر فأكثر لاكتشاف مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2021.

فرغم كل الإجراءات التي فرضتها جائحة كورونا على العالم وقطاع الأزياء، لم تستسلم فيرجيني للأمر الواقع لا بل على العكس دفعتها إلى تقديم مجموعة مميزة جداً. وما يؤكد ذلك قولها "كنت أعلم أننا لا نستطيع تنظيم عرض كبير، وأنه سيتعين علينا اختراع شيء آخر، لذلك خطرت لي فكرة موكب صغير يبدأ من سلالم القصر الكبير ويمر تحت أقواس من الزهور. مثل احتفال عائلي، حفل زفاف"...

من الروح العائلية التي تتميز بها Chanel ابتكرت فيرجيني فيارد مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2021. على درج ضخم في الـ Grand Palaisاجتمعت العارضات من أجل أخذ صورة تذكارية ليبدأ بعدها العرض.

في تفاصيل المجموعة، لم تتخل فيارد عن DNA العلامة: قماش التويد غلب على المجموعة التي تميزت بعمليتها. الأسلوب البوهيمي لفتنا بشكل كبير من خلال تنسيق الإطلالات، إن من ناحية التنانير الطويلة أو القصيرة.

إلى جانب التويد، برز قماش الكريب والتول في الفساتين والتنانير المتعددة الطبقات، أما البذلات فتميزت بستراتها المبتكرة من دون أكمام أي بأسلوب الـVest.

 لوحة الألوان أتت هادئة غلبت عليها ألوان الباستيل إلى جانب الأبيض والأسود.

أما عروس الصيف من علامة Chanel، مميزة جداً لأن إطلالتها أتت مستوحاة من العشرينيات، مع طرحتها وفستانها الطويل من الكريب الساتان مطرز بالفراشات المصنوعة من الستراس واللؤلؤ ذات ياقة عالية.