ما هي هدية Swarovski للأمهات في يوم الأم؟

كل عام، ننتظر يوم الأم لنعبّر عن حبنا وتقديرنا لأمنا، المرأة التي تسهر وتتعب لتربي أولادها.

وفي هذه المناسبة وكما عوّدتنا علامة سواروفسكي Swarovski، خصصت لكل أم هدية تحمل رسالة مفادها ‎#FollowYourSun‎ أي اتبعي مصدر الدفء في حياتك. وهذه الهدية هي عبارة عن مجموعة من المجوهرات والأكسسورات لتحتفل بالأمهات الرائعات اللواتي يشكّلن مصدر إلهام هذه المجموعة التي تستند إلى قصة مليئة بالمشاعر الدافئة عنوانها “أنت شمسي المشرقة”.

وتتحدث ناتالي كولين، مديرة الإبداع لدى سواروفسكي، عن المجموعة الجديدة قائلة: “نحن نؤمن في سواروفسكي بأن التألق من حق الجميع، ولهذا السبب فإن مجموعة يوم الأم ليست للاحتفال بالأمهات اللواتي تربينا على أيديهن وحسب، بل للاحتفال بكل نماذج الأمهات المشرّفة: الأم والجدة وزوجة الأب والحماة والصديقة وبكل ما يفعلونه من أجلنا. وتتسم المجموعة بأنها مبهجة وجميلة ورائعة ومتعددة الأوجه تماماً مثل النساء اللواتي نعرفهن ونحبهن”.

وفي تفاصيل المجموعة، تتميز بتنوع الأساليب فتعتمد على الخطوط البارزة والأشكال المنحوتة المستوحاة من الشمس لتضفي التألق على الإطلالات اليومية.

أضيفي البهجة على يوم من تحبين مع مجموعة Sunshine التي تتميز بأشكال أشعة الشمس الرائعة مع قطع كريستال سواروفسكي ساحرة.

أما مجموعة Originally، فتقدّم لآلئ سواروفسكي تحيط بها قطع الكريستال، ما يجعلها مناسبة للإطلالات العادية والسهرات.

وفي ما يتعلق بمجموعة North، تتميز تصاميمها باللونين الأبيض البرّاق والأزرق الفاتح لمزيد من الأناقة.

عبّري عن علاقة حب من نوع خاص مع أساليب جديدة وأشكال معبرة مع مجموعة Swarovski Remix Collection متعددة الاستخدامات مثل سلسلتي الصبي والفتاة المزدانتين بلآلئ كريستال سواروفسكي الجميلة.