ما هو "مشروع العزلة العدد 1" الذي أطلقه حسين بظاظا؟

منذ أشهر والعالم بأسره يعيش تغيرات كبيرة، فقد أصبح الجلوس في المنزل لأيام متتالية واقعاً مفروضاً لا مفر منه، إنه عصر فيروس كورونا الذي غيّر المفاهيم وقلب حياتنا رأساً على عقب.

عالم الأزياء لم يسلم من هذه التغيرات، حتى أن هذه الأيام باتت مصدر وحي للمصممين من أجل ابتكار تصاميم تحاكي هذه الظروف الاستثنائية. حسين بظاظا دخل على قائمة هؤلاء المصممين من خلال ابتكار مجموعة من ملابس النوم.

نعم! ها هو حسين بظاظا يطرح مجموعته الأولى من هذه الملابس بعنوان "مشروع العزلة العدد 1". كما يوحي إسمها فقد تم ابتكار وتصميم هذه التشكيلة من اليوميات التي يمر بها كل شخص في عزلته لتناسب حياته المنزلية.

فمن خلال مجموعته هذه، يسعى المصمم الموهوب لرفع معنويات كل شخص يقع اختياره عليها "يصح القول أن ارتداء الملابس الجميلة يرفع المعنويات، وتهدف هذه المجموعة إلى تحقيق ذلك بالتحديد".

تتميز تصاميم مجموعة "مشروع العزلة العدد 1"، بقصاتها الكلاسيكية أكان في ملابس النوم أو حتى في المعاطف المنزلية، مع لمسة مميزة للمصمم حسين بظاظا. تتنوع الأقمشة ما بين المخمل، الحرير والنقشات الجريئة ذات ألوان مميزة.

ومع اقتراب موسم الأعياد، نود أن نقول لك أن هذه المجموعة هي خيار مميز من الهدايا لأنها تجمع ما بين الأناقة والراحة في الوقت نفسه. كوني أول من يكتشف ويتسوّق ملابس من مجموعة "مشروع العزلة العدد 1" من على موقع الدار.

اقرئي أيضاً: كيم كارداشيان وابنتها في حملة دعائية معاً