مايا دياب تعتمد موضة رائجة للشتاء فأي دور عالمية تقدّمها لك؟

لقد اعتدنا على أسلوبها الرائع في تنسيق إطلالاتها التي تسحر الجميع، إنها مايا دياب التي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بلوكاتها المميزة.

تعتبر النجمة اللبنانية من أبرز الأسماء في العالم العربي التي تتميز بأناقة لا مثيل لها ما يجعلها مصدر إلهام لمتابعاتها اللواتي ينتظرن كل لوكاتها أكان في الأيام العادية أو حتى في المناسبات وعند إحيائها الحفلات.

ومؤخراً، أحيت مايا حفلاً غنائياً في مصر، فأثارت ضجة كبيرة في إطلالتها. وفي التفاصيل، اختارت إطلالة مناسبة للاحتفالات والسهرات وتحديداً صيحة رائجة لموسم خريف وشتاء 2019-2020.

تشوقنا أكثر! انتقت مايا فستاناً بنقشة النمر من توقيع مصممها المفضل نيكولا جبران، وتمّيز التصميم بياقة عالية وفتحة عند الجانب، نسقته مع صندال مفتوح وأقراط أذن طويلة. هذا واعتمدت تسريحة الشعر المموج مع مكياج ترابي.

إطلالتها هذه جعلتنا متحمسات جداً للاطلاع على أهم العلامات التي طرحت ضمن مجموعاتها طبعة الحيوانات وتحديداً نقشة النمر. فقد لاحظنا أن العديد من المصممين ابتكروا طرقاً جديدة لارتداء هذه الصيحة لجعلها أكثر حيوية وعصرية.

فعلامة Tod’s مثلاً نسقت توب بنقشة النمر مع سروال من الجلد في أسلوب مناسب للإطلالات النهارية.

ولأن الفستان من أكثر القطع التي تتواجد في خزانتك، لا تترددي في اختيار تصميم بهذه النقشة تماماً مثل ما قدمته Dolce & Gabbana، أو حتى جامبسوت بهذه النقشة من Zimmermann.

Dolce & Gabbana
Zimmermann

كما وتعتبر المعاطف من الأزياء التي تحتاجها كل واحدة منا في أيام البرد والشتاء، وها هي صيحة طبعة النمر تتسلل أيضاً إلى موضة المعاطف الرائجة لخريف وشتاء 2019-2020، ومن بين العلامات التي قدمت هذا الأسلوب من المعاطف نذكر Versace وGivenchy.

Givenchy
Versace

فما رأيك بهذه الصيحة... هل ستدخلينها إلى خزانتك في الأشهر المقبلة؟


 

 
شارك